أبو مازن يتهم مشعان بابتزازه على ثلاثة مشاريع.. والجبوري يستمر بكشف ملفات الفساد

أخبار العراق:دعا الامين العام لحزب الجماهير الوطنية، احمد الجبوري، ابو مازن، الأربعاء 3 اذار 2021، مشعان الجبوري إلى ترك السياسة، مشيرا إلى ان الاخير ابتزه على ثلاثة مشاريع في محافظة صلاح الدين.

وقال ابو مازن، في لقاء متلفز ان على مشعان الجبوري ترك السياسة وفتح كافيه للعمل أفضل من أن يكن صوتا مأجورا، موضحا ان خلافي مع مشعان الجبوري بسبب ابتزازه لي على ثلاثة مشاريع في المحافظة بشهادة ضامن العليوي.

ويتبادل مشعان الجبوري وأبو مازن الاتهامات بشأن قضايا عديدة، الا ان الجبوري هاجم أبو مازن بشراسة حيث كشف العديد من ملفات الفساد المتعلقة بالجبوري.

وعن مشاركته في الانتخابات أكد النائب، ساشارك في الانتخابات، وسأفوز في الساعة التاسعة صباحا، مشيرا إلى ان الانتخابات المبكرة قادمة وانا جاهز ولو كانت يوم بعد عشرة ايام.

لكن مصادر مطلعة قالت ان الحملات الانتخابية التي يجريها النائب أبو مازن لن تساعده للمشاركة في الانتخابات القادمة بسبب قرار الهيئة القضائية في محكمة التمييز.

ورحب القيادي بجبهة الانقاذ والتنمية مشعان الجبوري، الاثنين 13 كانون الأول 2020، بالمصادقة على قرار مجلس مفوضية الانتخابات باستبعاد احمد عبد الله الجبوري “ابو مازن” من المشاركة في الانتخابات. وقال مشعان الجبوري في تغريدة تابعتها اخبار العراق: مبروك لأهل صلاح الدين تخلصهم من زعيم عصابة الفساد.

ورد النائب احمد الجبوري “ابو مازن” في تغريدة على القرار بالقول: سيكتشف سياسيو الوقت الضائع أحجامهم الحقيقية في الانتخابات المقبلة.. لن يشغلنا خطاب التضليل والنفوس المهووسة بالفشل.. تتصاعد أصوات الجعجعة مع غياب الطحين.. مشروعنا أفقدهم صوابهم.. لم نقامر بكرامة آهلنا ولن نكون يدا مغلولة في الدفاع عن حقوقهم.. الانتخابات خيارنا و الهزيمة رصيدهم!.

وعن المشاجرة الاخيرة مع رئيس البرلمان محمد الحلبوسي، ذكر ان الاخير صديق عزيز وماحصل هو خلاف بسيط من اجل الوطن.

لكن ما كُشف من تفاصيل للشجار بين عكس ذلك اذ تبادل الطرفين الألفاظ النابية.

ادناه تفاصيل المشاجرة:

– زياد الجنابي في مداخلة طالب بفتح تحقيق بفساد العقود في محافظة صلاح الدين خلال فترة تولي احمد الجبوري “ابو مازن” ادارتها.

– ابو مازن رد بالسب والشتم والصياح على الجنابي وحصل اشتباك بين الاثنين وتدخل مثنى السامرائي لنصرة الجنابي على ابو مازن.

– ابو مازن لمثنى السامرائي “روح شوف خواتك وين”.

– لم تجد نداءات الحلبوسي اذانا صاغية من الاطراف المشتبكة مما دفعه الى مغادرة قاعة الجلسة الى مكتبه.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

84 عدد القراءات
0 0 vote
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments