أسرع لصوص في العالم

اخبار العراق: كتب جمعة عبدالله

أكبر عملية سطو في تاريخ العالم اجمع . قامت بها الاحزاب الحاكمة في العراق , في شقيها ( الشيعي / السني ) من خلال استغلال بشع للسلطة والنفوذ , فقد تحولت مؤسسات الدولة الى مرتع الفساد والرشوة , من صغيرها الى كبيرها , يحركها ناموس الفساد والرشوة , وعلى مدى 16 عاماً , كان حجم الفساد تجاوز ارقاماً قياسية وخيالة , لم يشهدها العراق اطلاقاً حتى في الحكم الدكتاتوري البغيض , الذي اصبح ارحم بكثير منهم .

ومن نظام المحاصصة الفرهودي , هدرت مئات المليارات الدولاية , بعمليات سطو بدم بارد , بدون اخلاق وضمير وشرف , فقد باعوها القيم والاخلاق في سوق النخاسة برخص , في الدعارة السياسية , لم تجرؤ عليها , حتى احط ابناء العاهرات واولاد الزنى , اخلاقاً وأدباً , واصبح كل حزب من هذه الاحزاب المنافقة , يتباهى بفخر وشجاعة وشطارة في منجزاته في النهب والفرهدة. بدلاً من التباهي والفخر , بالمنجزات لصالح المنفعة العامة .

أو لصالح الوطن والمواطن , الذي داسته احذية عفاريت الفساد من طحالب الخراتيت الضالة والنكرة , واصبح الحيف والظلم والحرمان اسوأ بكثير حتى عن الماضي البغيض , لان هذه الاحزاب العاقرة , أصبحت مراتع الخراب العام , فقد ولد من رحم الفساد , الارهاب الدموي , وتصاعد مديات الحياة الشاقة بقسوة الحرمان الطاغي بالظلم , الذي لم يشهد العراق له مثيلاً , لا في التاريخ القديم , ولا في التاريخ الحديث , يشهد العراق خراب الدولة وتمزيقها على يد اللصوص , يشهد العراق الجحيم الذي يخنق الشرائح الفقيرة , التي تعاني من شغف الحياة الصعبة والبشعة .

اينما تميل تجد لصوص الاحزاب لها بالمرصاد , ولا تجد فرصتها في الحياة والمعيشة , لا تجد مورد معيشتها , إلا في حاويات القمامة والازبال , فقد تصاعدت مديات الفقر الى ارقام قياسية مخيفة , في بلد يرقد على البحر من الذهب الاسود , حيث تذهب اغلب الموارد المالية من عوائد النفط الى جيوب حيتان الفساد .

دون مراقبة وحساب , لذلك خلقوا اتعس واحقر نظام فاسد في العالم اجمع . . هم كل يوم في ضحك على ذقون الاغبياء والجهلة والسذج , من اجل اشباع أنايتهم الجشعة في اللصوصية . وصعدوا على ظهور جحافل من الجهلة .

اخبار العراق

1٬078 عدد القراءات
0 0 vote
Article Rating
Posted in مقال.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments