أمينة ترد على منتقدي غنائها باللهجة العراقية

اخبار العراق: تعرضت الفنانة المصرية أمينة الى انتقادات قاسية من جانب بعض المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعدما طرحت مؤخرًا أغنيتها الجديدة والمنفردة باللهجة العراقية تحت عنوان “الحيل مهدود” بسبب اتجاهها الى هذا النوع من الأغاني.

وردت أمينة بطريقة ديبلوماسية عبر حسابها وكتبت، “تجربة أنا عن نفسي سعيدة بيها جدا، أغنية من قلب الشارع العراقي اللي أنا بعتز بيه، وغنيت بلهجته وعلى فكرة اللي كان بيشرف على اللهجة الفنان محمد السالم”.

وأضافت، “حلو إن الواحد يطور نفسه ويشتغل عليها، ناس دخلت عندي مخصوص تقولي الحكاية والرواية وإنتي شعبية وما ينفع، أوكي أنا معاكم إني والحمدلله سبب رئيسي في رجوع الأغنية الشعبية وبقوة، بس ما في حاجة لما استغل موهبتي في غناء بعض اللهجات الأخرى”.

وأشارت في حديثها الى حملة مأجورة ضد نجاحها قائلة، “مافيش داعي للأخوة الفهيمة يشغلو دماغهم عليا عشان أنا ممكن أرد بس بكده هعمل سعر وشكرا للناس المحترمة غير مأجورة”.

وختمت بعد جردة أعمالها الغنائية بلهجات مختلفة قائلة، “لسه هغني وطول ما ربنا وهبني صوتي هغني بكل اللهجات، مش مشكلتي أنك مش متابعني، بس يمكن مش متابعني عشان صفحتي مش متوثقة مثلا؟”.

713 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments