إيران تعتقل خلية إرهابية قبل تنفيذ هجماتها داخل البلاد

أخبار العراق: أعلن رئيس جهاز القضاء في محافظة فارس، سيد كاظم موسوي، الثلاثاء 27 تموز 2021، ضبط خلية إرهابية قبل تنفيذ مخططها الإرهابي في البلاد.

وأوضح موسوي أن عملية القبض على النواة المركزية لهذه الخلية، أنجزت بعد رصد تحركاتها في محافظة فارس (جنوب) حيث تم القبض على 11 عنصرا هناك، و25 آخرين في 6 محافظات شرقية وغربية، بحسب وكالة إرنا.

وأضاف المسؤول القضائي أن هؤلاء الإرهابيين عمدوا، من خلال مقاطع فيديو نشروها عبر الفضاء الافتراضي، إلى إثارة الخوف والرعب داخل البلاد.

وتابع: هذه الخلية خططت أيضا بدعم استخباراتي ومالي لجهازين استخباريين في أوروبا والمنطقة، لتنفيذ عمليات إرهابية متزامنة في عدد من المحافظات، لكنها باءت بالفشل.

وكان مدير عام دائرة مكافحة التجسس بوزارة الأمن الإيرانية أعلن عن اعتقال شبكة من العناصر العميلة لجهاز “الموساد” مع ضبط شحنة كبيرة من الأسلحة والعتاد في الحدود الغربية للبلاد.

وأوضح أن العناصر العميلة للموساد كانوا يعتزمون استخدام هذه المعدات للقيام بعمليات اغتيال وفي إحداث الشغب، مضيفا أن اسرائيل كان يعتزم القيام بأعمال تخريب خلال فترة الانتخابات عدة مرات في مختلف مناطق البلاد.

وأكد أنه جرى توجيه ضربة كبيرة لشبكة الموساد في المنطقة.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

267 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments