اعتقال ألعبيدي بداية الخطة الأمريكية الجديدة في العراق

اخبار العراق: أعتبر مصدر مطلع، الجمعة، أن اعتقال القوات الأمريكية القيادي في حشد الانبار “نصير العبيدي” بداية للخطة الأمريكية الجديدة في العراق، فيما بين أن وزير الدفاع الأميركي مارك اسبر ابلغ رئيس وزراء حكومة تصريف الأعمال عادل عبد المهدي عبر اتصال هاتفي بان الولايات المتحدة الأمريكية ستنفذ عمليات نوعية ضد بعض الفصائل التي تهدد المصالح الأمريكية في العراق.

وقال المصدر، إن “وزير الدفاع الأميركي مارك اسبر ابلغ عبد المهدي عبر اتصال هاتفي بان قواته ستنفذ عمليات نوعية ضد بعض الفصائل التي تهدد المصالح الأمريكية في العراق”، لافتا إلى إن “العمليات النوعية ستتضمن اعتقال وتصفيات جسدية وفرض عقوبات على شخصيات أمنية تهدد الوجود الأمريكي”.

وأضاف أن “قيام القوات الأمريكية باعتقال القيادي في حشد الانبار نصير العبيدي تعد بداية للخطة الأمريكية الجديدة في العراق بتصفية القيادات المؤثر على مصالحهم”، مبينا أن “عبد المهدي ابلغ الجانب الأمريكي إن اتخاذ القرارات من جانب واحد سيجر العراق للفوضى وعدم الاستقرار”.

وكشف مصدر امني في محافظة الانبار، الخميس، عن قيام قوة أميركية باعتقال قيادي بحشد الانبار خلال عملية انزال جوي في ناحية البغدادي غربي المحافظة.

وكالات

434 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments