اعلاميون ينقدون موقف شباب عراقي اساؤوا الى ضابط عراقي

أخبار العراق: قال الإعلامي والمحلل السياسي عباس عبود، الاثنين 16 تشرين الثاني 2020، ان اللواء عبدالكريم خلف ضابط برتبة لواء ركن وخبير عسكري متمكن معروف عنه الشجاعة والتواضع.

وقال عبود في تدوينة على حسابه في فيسبوك: لو كان خلف من الفاسدين لتحصن خلف جدران المنطقة الخضراء ولرافقته افواج من الحراس.

وأضاف: لو كان من مزدوجي الجنسية لهرب الى اوربا ولو كان من القتلة وعملاء الاجنبي لعاد من حيث اتى ولو كان من سراق المال العام لتنعم بما سرق من أموال.

وبين عبود ان كل ما في الامر انه ضابط عراقي  تصدى لمسؤولية الناطق في زمن صعب وظروف معقدة واخذ ينفذ التعليمات بحكم موقعه الوظيفي والعسكري ليس من الانصاف ان يتم التعامل معه بهذه الطريقة وفي مكان يعرف العالم انه  الواحة الثقافية لبغداد ومساحتها الحضارية.

وتابع: اختلفوا معه او مع غيره ولكن ليعكس تعبيركم عن الاختلاف تربيتكم واخلاقكم وقيمكم اما (ولية المخانيث) فمكانها يجب ان يبقى بعيدا عن شارع الثقافة.

وواجه الناطق باسم عادل عبد المهدي القائد العام السابق للقوات المسلحة عبدالكريم خلف الجمعة 6 تشرين الثاني 2020، هتافات غاضبة في شارع المتنبي وسط العاصمة بغداد.

وأظهر مقطع مصور تعرض خلف إلى اتهامات بـ”التستر” على أحداث العنف والقتل التي طالت المتظاهرين خلال الاحتجاجات التي اندلعت في تشرين 2019، وهو يتلقى سيلاً من الهتافات الغاضبة.

وردد المحتشدون، عبارة “بوق” التي نعت بها خلف من قبل ناشطين ومتظاهرين خلال توليه مهام الناطق باسم القائد العام.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

100 عدد القراءات
0 0 vote
Article Rating
Posted in رئيسي, مجتمع.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments