الاردن تحقق مع عراقي تورط بشجار مع فتيات.. ومسؤولون ببغداد يتحركون للوساطة

اخبار العراق: قالت وسائل اعلام اردنية، ان الاجهزة الامنية الاردنية قامت بتوقيف موظف بمكتب لتأجير السيارات بمركز أمن الشميساني، بعد ان تبين بأن المكتب يمتلك المركبة التي ظهرت بفديو اثار الجدل، عقب قيام فتاتين بضرب رجل عراقي وسيدة مسنة في الطريق العام.

وذكرت وسائل الاعلام الاردني، أنه “تبين ان ملابسات الحادثة بدأت بعد ان قامت السيدة المسنة اثناء قيادتها بصدم المركبة الاخرى عن طريق الخطأ، مما اثار غضب الفتاتين اللتين ظهرتا بالفيديو المتداول”.

وذكرت مواقع اعلام اردنية، انه “عند ذلك ترجلتا الفتاتين من مركبتهما وتلفظتا بالفاظ سوقية للسيدة ، مما دفع الشاب الذي ظهر بالفيديو للتدخل والدفاع عنها، علماً ان الشاب لا تربطه اي صلة قرابة بها، وعند ذلك قامت الفتاتين بضرب الشاب والاعتداء على السيدة المسنة”.

وحسب المعلومات، فإن السيارة وهي من نوع “لاندكروزر” والتي ظهرت بالفيديو تم استئجارها من قبل شاب عراقي يدعى “نهرون” ومتزوج من ممثلة سورية مشهورة، وهو نجل رجل اعمال عراقي ويمتلك احد الفنادق الكبرى بالعاصمة عمان، حيث قام بإستئجارها من مكتب سيارات، منذ 3 سنوات، وبأجرة يومية قيمتها 100 دينار، وهو على معرفة بالفتاتين اللتين كانتا برفقة سائق اخر اثناء وقوع الحادثة، علماً ان المذكور ايضاً قام بإستئجار 3 مركبات فارهة اخرى من ذات المكتب.

وقال مصدر امني مطلع في تصريح صحفي، ان “الاجهزة الامنية قامت بفتح تحقيق بالفيديو، لاجراء المقتضى القانوني بحق الفتاتين، وان العمل جارٍ على استدعائهما بالاضافة الى الشاب “نهرون”، موضحا ان “توقيف الموظف بمكتب تأجير السيارات، جاء لمخالفته القانون لقيامه بتأجير مركبة ذات لوحة خاصة”.

وفي ذات السياق، ان عددا من العراقيين قاموا بالتوسط لدى مسؤولين من اجل اغلاق هذا الملف نهائياً.

اخبار العراق

484 عدد القراءات
0 0 vote
Article Rating
Posted in رئيسي.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments