الاعلام السويدي يفضح وزير الدفاع العراقي: مريض نفسي وسلوكيات جنسية شاذة

اخبار العراق: صحيفة سويدية تفجر قنبلة جديدة، السبت، حول قضية طلاق وزير الدفاع العراقي وتضع صور محادثات اكتشفتها زوجته بينه و بين رجال حول الجنس، ومنهم شاب سويدي كان الوزبر يضغط حسب الادعاء عليه للمارسة الجنس بينما الشاب كان يقول له انا لدي حبيبة الان.

وقالت الصحيفة، ان الزوجة اتهمته بضربها المستمر و خيانتها مع رجال اخرين.

وتابعت الصحيفة، ان السويد تحقق الان في خلفية مواضيع احتيال على نظام المساعدات و ايضا الكذب في تسجيل عنوانه بينما كان خارج البلد.

بحسب الموقع السويدي اتضح ان “الجريمة الثانية التي اتهم بها نجاح الشمري هي التحرش وتحديدا التحرش بفتى صغير في السن والمحادثة التي نشرها الموقع وفرتها زوجته التي كانت قد طلبت الطلاق او تطلقت منه.

يذكر ان وثائق من “وزارة الدفاع اثبتت صحة تعاقد الوزارة مع شركة صربية لتوريد معدات مكافحة الشغب خلافا لما كشفه الوزير في لقاء صحفي معه بباريس”.

وفي وقت سابق أفادت صحيفة سويدية، الاربعاء، بان وزير الدفاع العراقي نجاح الشمري، يحمل الجنسية السويدية، ومسجل لدى السلطات على انه معوق عن العمل بسبب مرض فقدان الذاكرة.

وكشفت الصحيفة السويدية عن ان “نجاح الشمري سجل نفسه مريضا 100% بسبب مشكلة فقدان الذاكرة، ثم ما لبث عن عين وزيرا للدفاع في بلاده”.

وبحسب الصحيفة، فان “الشمري مسجل في ستوكهولم حسب عنوانه المثبت في السجل المدني لدى دائرة الضريبة السويدية”.

اخبار العراق ترفق رابط الموقع السويدي

”I want to f**k you sex sex sex”, Iraqi Defense Minister, sexually harassing young male

وكالات

 

1٬449 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments