التيار الصدري يحتال على الشعب العراقي .. لكنه اذكى من ان يصدق الاعيب مقتدى الانتخابية

اخبار العراق: يدعو التيار الصدري إلى ضرورة إختيار رئيس الوزراء القادم من خلال تصويت ساحات التظاهر، لكنهُ للأسف لا يعطينا الطريقة الملائمة التي نضمن من خلالها التصويت!

الطريقة الأقرب: هي أن يضع الحاج صالح محمد العراقي صور خمسة شخصيات ويصوّت عليها الجمهور، وهنا سنجد مشكلات حقيقية ايضاً!

أ: من هم هؤلاء الخمسة شخصيات؟! وهل هم مرشحون من قبل الساحات أم من قبل الحاج صالح محمد العراقي؟!

ب: في الفيس بوك يختلط المتظاهر بالمتحزب، كيف سيمنع الحاج صالح جمهور الأحزاب من التصويت؟!

ج: لو خيّر الحاج صالح المحترم ساحات التظاهر عن نوع الغداء الذين يريدوه، سيتفقون على التمن بلا شك، لكنهم سيختلفون “بالمرگة”، بين البامية و الفاصوليا و التبسي و الفسنجون.. لن يتفق أحد على الغداء، فكيف سيتفقون على رئيس الوزراء!

د: ماكو وطن ماكو دوام: استفتاء يقرر مصير بلد، ايضاً على صفحة الحاج صالح العراقي، وطبعاً ممكن أن تقيس المستوى الثقافي، والوعي الأجتماعي، وحب التطلع والتقدم لمتابعي الصفحة، من خلال النسبة العالية الرافضة للدوام في الأستفتاء! هؤلاء ذاتهم سيصوتون على رئيس وزراء التيار الصدري، فهل تتوقع أن يأتينا أحد أفضل من عباس البياتي؟!

ه: بعد ان يجري التيار الصدري “بخير وسلامة” تصويته على رئيس الوزراء الجديد في صفحة صالح العراقي، كم يوم وسينقلب على رئيس الوزراء المنتخب من صفحة صالح محمد العراقي؟! مثلما حصل مع الجعفري، المالكي “بدورتين”، العبادي، عادل عبد المهدي!

_ هاي الناس الطالعة بالمظاهرات بيهم “250 الف واحد”، يابة “مليون واحد”، زين البقية الماطالعين بساحة التظاهر شلون راح نعرف خياراتهم؟!

_ مو كافي؟! الشعب تعب.. إنتوا ما تعبتوا! مفوضية، وخبراء، وأمم متحدة، ومراقبين دوليين، وقنوات فضائية، وكل حزب عنده الاف المراقبين، والناس كلها تصيح إنتخابات مزورة، شلون راح تضبطون انتخابات الساحات؟!

إنتو مراح تحترمون عقولنا.. لكن نطلب منكم بإحترام، أن تحترمون العراق وما تخلوه مضحكة بين الدول.. جيبوا شي واقعي!

وكالات

604 عدد القراءات
0 0 vote
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments