الخدمات النيابية: نسبة إنجاز المشاريع الخدمية لحكومة عبدالمهدي بلغت صفر %..نحن بخيبة امل جديدة

اخبار العراق: اعتبر عضو في لجنة الخدمات النيابية، الجمعة 9 اب 2019، ان نسبة إنجاز المشاريع الخدمية للحكومة بلغت صفر % وذلك بعد مرور فصلين لاداء الحكومة، مشيرا الى أن ان هناك اخفاقا كبيرآ وجليآ في ادارة الحكومة وإخلال في العهود والتوقيتات بشأن انجاز المشاريع المتلكئة .

وقال النائب علاء الربيعي عن تحالف سائرون في بيان ورد لـ”اخبار العراق”، ان الموازنة الاتحادية اطلقت لجميع الوزارات والهيئات منذ شهر شباط الماضي ، معتبرا عدم انجاز المشاريع يعد انحراف على المخطط المرسوم للاداء الحكومي ، مما يجعلنا امام خيبة امل جديدة .

ولفت الربيعي الى اهمية موضوع أزمة السكن ، فيما اكد الحكومة المركزية لا يوجد لديها لغاية اللحظة أية خطة واقعية او دراسة حقيقية لوضع معالجات سريعة لها خاصة وهي تعد من اهم اسباب تأخر الخدمات في عموم المناطق .

وطالب الربيعي الحكومة للابتعاد عن ان الحجج غير المقنعة وغير الواقعية المسببة في تعطيل الخدمات للمواطنين ، كموضوع عدم الاستقرار ، او قلة التخصيصات المالية ، فكلا السببين لا وجود لهما خلال هذه الفترة المنقضية من عمر الحكومة ، و بعد ان اضافة التخصيصات اللازمة لإكمال المشاريع اضافة الى ما تشهده البلاد من ظروف أمنية مستقرة قياساً بالسابق .

اخبار العراق

698 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments