الصجري يرد بعد رفع 5 دعوى قضائية.. اطالب بفتح ملفات فساد الحلبوسي واخرها صفقة الـ 5 مليار دينار

أخبار العراق: طالب النائب علي الصجري، الاثنين 19 تشرين الأول 2020، رئيس الوزراء ومجلس القضاء، بفتح تحقيق بشأن ملفات فساد، وذلك في معرض رده على الدعاوى القضائية التي رفعها ضد رئيس البرلمان محمد الحلبوسي.

وقال الصجري في تدوينة تابعها اخبار العراق: أطالب السيد رئيس الوزراء المحترم واطالب السيد رئيس مجلس القضاء المحترم في فتح جميع ملفات الفساد الكبرى التي تخص الحلبوسي واخرها صفقة الخمسة مليار دولار التي في حال الغي العقد سوف تنهي الازمة الاقتصادية في البلد، كلنا أمل بكم وبدوركم والشعب ينظر لخطواتكم.

ورفع رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، الاثنين 19 تشرين الأول 2020، 5 شكوى قضائية ضد النائب علي الصجري.

وأظهرت وثائق تلقتها اخبار العراق، قيام وكيل رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، برفع دعاوى ضد النائب علي الصجري، على خلفية عدة تغريدات وتسجيلات صوتية بثها الأخير، احتوت وفقاً لوكيل الحلبوسي تشهيراً وإساءات.

وفي ذات الصدد فجر عضو مجلس النواب علي الصجري، الثلاثاء 6 تشرين الاول 2020، فضيحة من العيار الثقيل تخص رئيس المجلس علي الصجري، مشيرا إلى أنه ابر عقدا لصالح شركة وهمية تابعة يتعلق باطعام الجيش العراقي بقيمة خمس مليار دولار.

وقال الصجري في تغريدة على موقعه بتويتر وتابعتها اخبار العراق، الى الأخ الكاظمي في ظل ازمة صرف الرواتب وبدلا عن الاقتراض عليك بمحاربة الفساد وذلك بإلغائك لعقد ابرمه وزير التجارة التابع لمحمد الحلبوسي مع وزارة الدفاع  يخص اطعام الجيش العراقي بقيمة خمس مليار دولار بواسطة شركة وهمية تابعة للعجي السارق محمد الحلبوسي.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

330 عدد القراءات
0 0 vote
Article Rating
Posted in رئيسي, ملفات فساد.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments