العصائب تداهم دائرة التعويضات في الموصل.. والحشد يؤكد على قطع كل يد من يحاول انتحال الصفة

أخبار العراق: قال شهود عيان، الأربعاء 7 نيسان 2021، عن حدوث اطلاق نار بين عصائب اهل الحق وقوات الأمن داخل دائرة التعويضات في نينوى، وفيما اوضح مصدر لـ اخبار العراق، عن اصابة بعض المنتسبين ومغادرة القاضي في الدائرة.

محلل سياسي اوضح لـ اخبار العراق، الاربعاء 7 نيسان 2021، ان الجماعات المسلحة ستبقى تفتك بالمجتمع وتخرق القوانين وتهين المؤسسات الرسمية وتأخذ الإتاوات من المواطنين.

وأضاف انه لا بد من تجفيف مواردها الاقتصادية ومن ثمن اصدار قرار بحلها وتسليم سلاحها ثم المواجهة مع من يصر منها على ان يبقى حاملاً سلاحه خارج إطار الدولة

وأصدرت هيئة الحشد الشعبي، بيان، الأربعاء 7 نيسان 2021، بشأن قامت مجموعة تدعي الانتماء للحشد الشعبي بدخول دائرة التعويضات في مدينة الموصل.

اخبار العراق تدرج نص البيان:

قامت مجموعة تدعي الانتماء للحشد الشعبي بدخول دائرة التعويضات في مدينة الموصل، حيث أحدثت شجارا وفوضى داخل المبنى قبل ان تقوم مديرية أمن الحشد الشعبي باعتقالهم والتحقيقات جارية لغاية الآن، وسنوافيكم بالتفاصيل لاحقا .

وتطمأن هيئة الحشد الشعبي المواطنين الكرام انها ستقوم بقطع يد كل من يحاول انتحال صفة الحشد وتشويه سمعته، بالاخص في داخل المدن المحررة حيث يقوم أبناء الحشد بتقديم خدمات مدنية كبيرة لأهلها في تلك المناطق .

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

113 عدد القراءات
0 0 vote
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments