الكتل الداعمة لـ عبد المهدي تتبرئ منه.. سنطالب باقالة الحكومة بحال استمر الوضع بالتراجع

اخبار العراق: أكد تحالف الفتح، الأحد 25 اب 2019، انه سينضم إلى الكتل المطالبة بإقالة حكومة عبد المهدي في حال استمرت حكومته على وضعها الحالي من دون اي انجاز أو تقدم بالخدمات للمواطنين، فيما أكد النائب عن تحالف سائرون رامي السكيني، الاربعاء 14 اب 2019، استعداد تحالفه للعمل على سحب الثقة من عبد المهدي إذا ما استمر على نفس الأداء في إدارة الدول.

وقال النائب عن تحالف الفتح حنين قدو في تصريح صحفي، إن “الكتل بأجمعها شخصت التراجع بمستوى الخدمات وبشكل كبير وعلى مختلف الأصعدة ولا يوجد اي انجاز يذكر على الصعيد الخدمي لحكومة عبد المهدي”.

وأضاف ان “تحالف الفتح سينضم في المستقبل إلى أي كتلة تتحرك لسحب الثقة عن حكومة عبد المهدي ما لم توفر شي ملموس خلال الفترة المقبلة”.

وأوضح ان “سحب الثقة في الوقت الحالي رغم التراجع الخدمي غير صحيح ولا يسمح به وضع العراق”، مبينا انه “يدخل البلاد في متاهة كبيرة من بيناها الكتلة الأكبر والتوافق على اختيار الشخصية في ظل القصف المستمر على مواقع الحشد الشعبي”.

وأفاد انه “من الممكن للمستقبل سحب الثقة في حال استمرت الحكومة على عدم تقديم اي انجاز من برنامجها الحكومي واستقرار الوضع سياسيا التحرك لسحب الثقة”.

وذكر عضو تحالف سائرون رامي السكيني في بيان ورد لـ”اخبار العراق”، إن ”الكتل السياسية ومجلس النواب سيتخذون موقفا آخر بحق رئيس الوزراء في حال استمراره في نفس النهج في ادارة الدولة”.

واتهم النائب عن تحالف سائرون، عبد المهدي بـ”الإخفاق في إدارة الدولة خاصة فيما يتعلق بإدارة مؤسسات الدولة بالوكالة”

اخبار العراق

693 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments