المتظاهرون يرفضون انباء ترشيح احمد الابيض متحدثا باسمهم ويصفوه.. “بالقاتل المأجور”

اخبار العراق: بعد تداول الانباء في صفحات مموله وتابعة الى جهات مجهولة  خبر عن ترشيح المحلل السياسي (احمد الابيض) كمتحدث عن متظاهرين 25 تشرين، واجهة هذه الانباء رفض كبير من قبل المتظاهرين.

فأكد احد ابرز نشطاء التظاهرات في حديث لـ”اخبار العراق”، ان “الانباء التي تتحدث عن ترشيح متحدث باسمنا عارية عن الصحة”.

وبين ان “التظاهرات جاءت لانصاف الشباب العراقي في فرص العمل والمطالبة بمحاربة الفساد ولا يمكن لاحد ان يركب الموجة باسم المتظاهرين”.

وتدرج “اخبار العراق” ابرز تعليقات النشطاء في التواصل الاجتماعي حول انباء ترشيح (احمد الابيض)

كتب المتظاهر نجاة السعدي: ايها العراقيون الشرفاء.. لقد بدأ المشعوذون بخلط الاوراق واثارة الدعايات التي يريدون من خلالها اجهاض التظاهرات بطرحهم اشخاص اكثر فسادا منهم لجعلهم قيادات للحراك الشعبي، امثال(احمد الابيض) وغيره من المشبوهين بعد ان قدمنا بحرا من الدماء…فاحذروا تلك اللعبة الخطرة.

وقال الناشط حسين محمود: مأجورين يحاولون  تنصيب، (احمد الابيض) كمتحدث رسمي بأسم التظاهرات ، احمد الأبيض  عمل في البداية مع الچلبي و بعدها مع اياد علاوي  مقيم في الاردن لا يزور العراق الا لأغراض شخصية  و لا يمت للمظاهرات بأي صلة. (#احمد_الابيض_لايمثلني)

كتب الناشط قيم الهاشمي: أحمد جبار عناد والمعروف ب أحمد الابيض.. ليس له جنسية عراقية فهو ايراني من الاحواز.. كان يعمل في الفترة الاولى لتسلم المالكي رئاسة الوزراء مستشار في هيئة الاعلام والاتصالات.. وللكشف عن مدى إجرامية وارتباطه بالاجرام كونه قاتل مأجور.. تم اصدار مذكرة القاء قبض بحقه في تاريخ 12/01/2011 بخصوص اتهامه بقتل الاعلامي عماد العبادي.. والذي تم اغتياله بتاريخ 23/11/2009 امام بيت احمد الابيض بعد ما طلب منه الاخير للقدوم للبيت حول شغلة بينهما.

اخبار العراق

2٬001 عدد القراءات
0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
3 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
علاء عيسى
علاء عيسى
6 شهور

بس احمد الأبيض جلب انتباهك بروح ابوك ماتجيبنه سيرة عبد الهادي العامري نوري كامل المالكي الي اسمه مستعار لو قيس الخزعلي هؤلاء الذي جاءو وخربو العراق ونهبو ثرواته وماطول انته بحثت عن احمد الأبيض نكون شاكرين اذا بحثت عن من نهب العراق على طول ١٦ سنه تحياتي

محمد خ.
محمد خ.
3 شهور

الف رحمة على والديك – صدق والله اشو صاحبنا عاف كبار المجرمين من امثال قيس الخزعلي ومقتدى الصدر وهادي العامري والنجباء والحرامية كبار اللصوص من امثال ابو العدس والحلبوسي وغيرهم وغيرهم والنجيفي وجلب باحمد الابيض – ولو هو الشعب العراقي ماشالله كلهم حلوين ومحترمين بس يعني اكو ناس سيطها واصل للمريخ من كثر الريحة الفايحة يعني مايصير نلزم العركان ونعوف اللي مسوي اعاه بالجدر .

ايهاب
ايهاب
2 أيام

زين عماد العبادي مو ذاك بعده عايش شلون احمد الابيض مشترك باغتياله ؟؟
انعل ابوكم لابو شريفكم يا ذيووووول ايران هاي اذا بيكم شريف و لو هذا الشي مستحيل .. تحجون على احمد الابيض لان يحجي بمصلحة العراق و يفضحكم يا حرامية يا قتلة

3
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x