الموديل جيهان هاشم ترد على الوقف السني بعد رفع دعوى قضائية ضدها

اخبار العراق: علقت المودل جيهان هاشم، على الصور التي نشرتها على “الانستغرام” والتي اثارت جدلا واسعا، فضلا عن رفع ديوان الوقف السني دعوى قضائية ضدها.

وقالت المودل في تدوينة على حسابها في “الانستغرام”، “اني احب جميع الأديان وجميع الاطياف، واردت نقل صورة جميلة عن العراق، لكي ابين أن الامان متوفرر لدينا، وحتى يظهر عند باقي الدول الذين يتابعوني على الانستغرام، أن لدينا حياة جميلة نحترم فيها الجوامع، لكي يعلم الناس بأن الاسلام هو دين التسامح والمحبة”.

وأكدت أنها “لم تكن تقصد اي اساءة لاي طرف، وانها تحترم الوقف السني وجميع المراجع”.

وكان ديوان الوقف السني، قد اصدر السبت، بيانا بخصوص قيام الموديل جيهان هاشم بالتقاط صور استعراضية في جامع نداء الإسلام ببغداد.

واضح البيان، انه “بعد نشر الصور في مواقع التواصل الاجتماعي للموديل جيهان هاشم والتي التقطت في جامع نداء الاسلام، أمر رئيس ديوان الوقف السني عبد اللطيف الهميم بتشكيل لجنة تحقيقية برئاسة مدير اوقاف بغداد الرصافة السيد طه عبد مرزوك ، وعضوية عدد من المشايخ واخرين “.

وبينت نتائج التحقيق ان “المومأ اليها قد دخلت الجامع خارج اوقات الدوام الرسمي و من دون الحصول على الموافقات الرسمية وهذا مخالف للقانون”، مشيرا الى ان “الديوان سيرفع دعوى قضائية بحق جيهان، كما ان هذا الفعل خارج عن السياق العام والمساجد اماكن للعبادة وليست للتصوير والاستعراض”.

وكالات

1٬222 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments