بالصورة.. الحلبوسي يروج انتخابيا بتوزيع المسدسات على الصحافيين والنخب

أخبار العراق: كشفت مصادر، الاثنين، 29 اذار، 2021، عن ان مكتب رئيس البرلمان محمد الحلبوسي قام بتوزيع مسدسات اذربيجانية لعدد من الصحفيين والشخصيات المؤثرة لغرض كسب ولاءاتهم ومن اجل الترويج الانتخابي.

تابع وكالة “اخبار العراق” على قناتنا في التلكرام.. للاشتراك أضغط هنا

وقالت المصادر لـ اخبار العراق، ان مكتب الحلبوسي قام بتوزيع مسدسات اذربيجانية لعدد من الصحفيين والشخصيات المؤثرة في المجتمع ما يؤكد استغلال واضح لإمكانيات الدولة من اجل المصالح الشخصية، ومشيرةً الى ان سعر المسدس يبلغ حوالي 1600 دولار.

وحصلت اخبار العراق، على صورة تظهر حقيقة بداخلها مسدس من طراز “كوست” وبطاقة تهنئة تحمل اسم رئيس البرلمان، في الوقت الذي يعاني فيه اغلب شباب العراق من البطالة.

وشكا رئيس جبهة مستقبل نينوى عامر البك، الثلاثاء 3 تشرين الثاني 2020، من اوضاع المحافظة التي تعاني نقصا في الخدمات والفساد الإداري الذي يسيطر على أغلب الدوائر.

وقال البك في تصريح صحفي إن المواطنين في نينوى يعانون من الترهل الإداري ونقص الخدمات واستحواذ حزب تقدم برئاسة رئيس البرلمان محمد الحلبوسي على معظم الدوائر والمؤسسات في المحافظة.

وكان القيادي في جبهة الإنقاذ والتنمية أثيل النجيفي، قد كشف، عن وجود نشاطات وصفها بالمريبة لحزب تقدم الذي يرأسه الحلبوسي، في نينوى.

وقال النجيفي، أن الباص البرتقالي في إشارة لحزب تقدم، بات اليوم ينتقل من دائرة إلى أخرى ليقوم بتوزيع المناصب على من وصفهم بالمنافقين ليطلب بذلك تأييدهم الانتخابي.

وأضاف النجيفي، ان الحزب المقصود لم يعد يمتلك البصيرة المستقبلية ليكتشف أن كل منافق سيخلق 100 منافس يشعر بالظلم ويكره ذلك الحزب مما يسبب عزوفاً عن المشاركة الانتخابية بعد صراع على المصالح.

والجدير بالذكر ان حزب تقدم هو حزب سياسي عراقي تابع لرئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، وقد حصل لاول مرة على اجازة التأسيس الرسمية في محافظة الأنبار.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

197 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, ملفات فساد.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments