بالصور.. مرشح سابق لرئاسة الاقليم يكشف عن تعرضه للضرب بالسلاح من اتباع برزاني

أخبار العراق: كتب المرشح السابق لرئاسة اقليم كردستان كامل كريم، الخميس 9 تموز 2020، في صفحته على فيسبوك: هذە هی الحریة فی آمارة البارزانی، لقد رشحت نفسی سنة ٢٠١٣ لرئاسة الاقلیم ضد مسعود البارزانی کمواطن و هو حقی الدستوری و انا استاذ جامعی احمل شهادتی دکتوراە مختص بالقانون الدستوری.

کان مصیري الهجوم علی بالحجارة و اخمص البنادق و المسدسات فی مرکز اربیل من قبل عصابات البارزانی عندما کنت انوی الدعایة الانتخابیة و اصبت بجروح بالغة اعانی منها الی الیوم ثم رشقونی بالبیض و الطماطم و اللبن واانا مطروح علی الارض و حتی منعوا المستشفیات من علاجی. سیآتی یوم العداڵة بفضل الحکومة الجدیدة فی بغداد واجابههم امام محکمة نزیهة و عادلة.

وكانت تعليقات ابرز النشطاء كما في ادناه:

كتب عائد الشاووش الجبوري: المشكلة كانت اذا تحجي على شيعي الشيعة يزعلون اذا تحجي على كردي الاكراد يزعلون على سني السنة يزعلون ولكن الحمد لله الان الشعب عرف الموضوع وان هؤلاء بعضهم خونة وقتلة.

وقال احمد التميمي: سوف ينتهي كل شي وكل العصابات والموالين والمناصرين كلهم يصبحون هباء فقط يجب الصبر.

وكتب عدنان البياتي: هذه هي الديمقراطية المسلفنة التي جلبها الامريكان وبمباركة بعض الدول العربية وغير العربية الحاقدة على العراق وشعبه.. وهذه الصورة وغيرها من الصور الكثيرة.. سوف لن ينسى التاريخ تدوينها للأجيال القادمة.

وقال مصطفى حميد(باللهجة الدارجة): مو طبلتوا لمسعود وهوه عميل وطالبتوا الانفصال، لكن سبحان الله من تلجمون ياله تحسون ع نفسكم لكن مع ذلك ندعو الله يخلصنه ويخلصكم من الفاسدين وسراق المال العام والفقراء والمستضعفين .

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

134 عدد القراءات
0 0 vote
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments