بالوثيقة.. صدور مذكرة قبض بحق الناطق العسكري باسم كتائب حزب الله ابو علي العسكري

أخبار العراق: ‏تداولت انباء عن صدور أمر إلقاء القبض على الناطق العسكري باسم كتائب حزب الله العراقي ابو علي العسكري، وفيما حصلت اخبار العراق على نسخة من امر القاء القبض، ولم يتسنى لنا التأكد من صحة الوثيقة.

وانتقد المتحدث باسم المكتب السياسي، لحركة عصائب أهل الحق، محمود الربيعي، الأحد 27 كانون الأول 2020، تغريدة الناطق العسكري باسم كتائب حزب الله، أبو علي العسكري، والتي هدد فيها رئيس الحكومة مصطفى الكاظمي.

وقال الربيعي، خلال مشاركته في برنامج متلفز، إن أبو علي العسكري لا يعرفه أحد منّا وهو تأثر بمواقع التواصل الاجتماعي وردود الفعل التي حصلت، مشيراً إلى أن  العصائب ترى أن تغريدة العسكري تزيد الأوضاع توتراً، .. وأنا اعترضت على الأخوة  في الكروب الخاص مع كتائب حزب الله على تلك التغريدة .

وأضاف الربيعي، إنه لا يوجد بيان رسمي يشير إلى تورط العصائب في قصف السفارة الأمريكية، بل نشجب ونستنكر استهداف البعثات الدبلوماسية والاعتداء عليها الاعتداء على سيادة العراق.

وتابع، نحن حماة الدولة ولم يصدر منّا تهديد ووعيد ضد الحكومة.. الشخص الذي تم اعتقاله بموجب تهمة جنائية ثم اكتشفت لاحقاً أنه منتسب في الحشد الشعبي، وكان من المفترض إحالته إلى أمن الحشد.. أما نحن فلو قصفنا المنطقة الخضراء لقلنا ذلك بشكل علني.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

445 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments