بدري مستقل يفضح منظمة بدر ويسرد فضيحة تنصيب الياسري وزيرا للداخلية

اخبار العراق:

ابو محمد الحيالي

ابو جعفر الفتلاوي، لمن لايعرفه فهو صاحب الوجه الاصفر في “تنكه كنش” كان يدعي انه صديق ابو رياض مسؤول محور اطلاعات عبادان الصديق الحميم للعامري صاحب الفيديو المعروف عند البدريين الذي نشره الساده ال النور وهو يلاط به مع الشاب زهير.

اليوم يخرج على البدريين في الكروبات ليهاجم الوزير الناجح قاسم الاعرجي ويطالب بمحاسبته وهنا اقول له من انت أيها “العاوي” لتحاسب وزير شهد الكثير له بانه ناجح والشخصيه الوحيدة في بدر عمل بشكل مهني وكان وزير لكل العراقيين هذا الذي عبرنا الطائفيه به والذي جمع العلاقات العربيه العلمانيه والاسلاميه وقرب وجهات النظر بين الفرقاء من انت حتى تحاسبه وانت بوق وفيك الرس الاعجمي وتستشهد وتشكل عليه لانه اوقف الطائره ولم ينزل منها حتى يستقبله وزير ولم يقبل ان يستقبله مسؤول عادي او حرس ثوري “شحات” وهذا موقف يفتخر به كل عراقي شريف.

وكذلك تستشكل عليه وتقول هو وراء تنصيب الياسري على الداخليه للعلم ان الياسري ضابط ناجح ونعرف انه اشترى الوزاره بثمان مليون دولار سلمها شيخ عشيره في احد البساتين لممثل العامري وللعلم هذه السفقه لم يكن وهب فيها شيء وحدث فيها عتاب بينهم.

يااباجعفر انت بوق مدفوع من هادي وزمرته لستهداف الناجح في بدر وانت لاتساوي “مستوكت طرشي” وادعوك ان تترك امراض “تنكه كنش” التي كانت تدفعكم اليها الاطلاعات الاعجميه فاليوم نحن وسط شعبنا ونتبع قانون عراقنا الاغر وقدمي في الاطلاعات ومن يعمل لها.

تأكد ايها البوق انا لم ادافع عن الاخ قاسم الاعرجي عندما كان وزير ولم يقدم لي اي خدمه لكن نجاحاته ارغمتنا ان نقول انه ناجح فانصحك وانصح ابواق العامري ان البدريين على وعي ودرايه كامله لمخططاتكم والجميع لكم بالمرصاد وقد “انفتكت عليكم”.

وكالات

603 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments