ماركا المدريدية: برشلونة لن ينافس على الدوري الإسباني هذا العام

أخبار العراق: قالت صحيفة ماركا المدريدية، الثلاثاء 21 ايلول 2021، ان العملاق الكتالوني لن يكون هذا الموسم مؤهلا للمنافسة على لقب دوري الليغا مع وجود المنافسين الأقوياء في العاصمة الإسبانية، ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى وجود فريق قوي هو برشلونة الذي قدم مستويات قوية النسخة الماضية من البطولة.

وكان برشلونة قد أنقذ نفسه من خسارة قاسية على أرضه عندما استقبل ضيفه غرناطة الذي نجح في هز شباك الحارس، تير شتيغن، بعد نحو دقيقة ونصف من بدء المباراة، ولكن المدافع الأوروغوياني، رونالد أراوخو، تمكن من إدراك التعادل للكتالونيين في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وأوضحت الصحيفة أن الكثير من لاعبي برشلونة لم يقدموا المستوى المأمول منهم لحد الآن مثل المهاجم البرازيلي، فيليب كوتينيو أي علامات على العودة إلى تألقه، فيما يمر  قائد خط الوسط، النجم الإسباني، سيرجيو بوسكيتس يمر بوقت عصيب،

وبالتالي فإن المدرب الهولندي رونالد كومان قد أمسى في ورطة، ولاسيما بعد التقارير التي تحدثت عن أن إدارة “الكامب نو” قررت منحه مهلة ثلاث مباريات بعد الخسارة القاسية أمام بايرن ميونخ.

وبعد التعادل المخيب أمام غرناطة، سيواجه برشلونة قادش يوم الخميس المقبل، قبل أن يلتقي ليفانتي العنيد في 26 سبتمبر الحالي، وبالتالي فإن أي تعثر آخر قد يعجل في رحيل كومان.

من جانب آخر، قال روب يانسن، وكيل رونالد كومان إن الأخير كان غاضبا من قلة الاحترام التي أظهرها له رئيس نادي برشلونة، جوان لابورتا.

وقال في فيلم وثائقي عرض مؤخرا،  لابورتا قد أبلغ كومان في شهر يونيو الماضي أنه ستجري إقالته في حال وجد النادي مدرباً مناسباً خلال 3 أسابيع، مما أثار إزعاج المدرب الهولندي.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

277 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رياضة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments