تسريب صور سرية لابنتي بوتين بعد خلاف مع ملياردير روسي

اخبار العراق: ظهرت صور لابنتي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين من زوجته السابقة، لم تنشر من قبل كانت ضمن مجموعة خاصة تابعة لأحد المقربين السابقين إليه.

وتظهر الصور كلا من ماريا وكاترينا في الكرملين عندما كانتا مراهقتين، بعيد تسلم والدهما السلطة في بداية الألفية الثالثة.

وذكر موقع ديلي ميل، إن نشر الصور يبدو أنه محاولة لإثارة غضب بوتين من قبل الملياردير السابق سيرغي بوغاتشيف (57 عاما) الذي كان صديقا مقربا له وخسر هذا الأسبوع معركة قضائية مع الدولة الروسية بقيمة 11.6 مليار جنيه إسترليني أمام محكمة تحكيم في باريس.

وعمد الرئيس الروسي (67 عاما) خلال مسيرته السياسية الطويلة، على إبقاء ابنتيه بعيدا عن الأضواء ومنعهما من الظهور علنا وحتى أنه نادرا ما يتحدث عنهما.

وتظهر الصور الجديدة لماريا وكاترينا، وهما الآن في الثلاثينيات من عمرهما، المراهقتين داخل القصر الرئاسي وفي منزل ريفي يعود لبوغاتشيف قرب موسكو.

كما تظهران برفقة أبناء بوغاتشيف، قبل هجر الأخير زوجته وإنجاب ثلاثة أبناء مع عشيقته البريطانية الكاونتيسا أليغزاندرا تولستوي والتي انتهت علاقته بها.

وتظهر الصور المراهقتين مع أصدقائهما إلى جانب والدتهما وهم في انتظار بوتين في الكرملين.

والتقطت إحدى تلك الصور، داخل مكتبة بوتين في الكرملين، وأخرى لهما وهما تلعبان البلياردو على طاولة استخدمها الزعيم السوفياتي ليونيد بريجنيف.

واليوم، تبلغ ماريا من العمر 35 عاما، وتستخدم الاسم فورونتسوفا، وتعمل في مجال البحث الطبي وهي خبيرة في القزامة، بحسب تقارير.

ويعتقد أنها متزوجة من رجل أعمال هولندي وأن لديهما أبناء.

أما كاترينا، البالغة 33 عاما، فتعرف بالاسم العائلي لوالدة أمها، تيخونوفا، وقد انتقلت من كونها راقصة موسيقى الروك إلى قيادة مباردة روسية في مجال الذكاء الاصطناعي.

وتحمل الراقصة التي شاركت في مسابقات قدمت فيها عروضا مدهشة، شهادة دكتوراه من جامعة موسكو العريقة بعد إتمامها دراسة على مساعدة رواد الفضاء والطيارين على توجيه أنفسهم تحت ظروف صعبة.

وكانت الشابة متزوجة من كيريل شامالوف، أصغر ملياردير روسي ويبلغ من العمر 38 عاما.

18 عدد القراءات
0 0 vote
Article Rating
Posted in رئيسي, مجتمع.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments