جهات غير منضبطة تحاول نقل سيناريو انفجار لبنان الى بغداد بواسطة صواريخ الكاتيوشا

أخبار العراق: اشار مراقبون في حديث لـ اخبار العراق, الخميس 6 اب 2020, الى ان هناك علاقة وربط بين اعلان توجه رئيس الوزراء الى السعودية والصواريخ التي سقطت على المنطقة الخضراء.

واعلن المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة يحيى رسول, الثلاثاء 5 اب 2020, عن سقوط صاروخ كاتيوشا داخل المنطقة الخضراء وسط بغداد، في هجوم بات يتكرر بشكل دوري خلال الأشهر القليلة الماضية.

وأفادت وسائل إعلام عراقية, بأن قوات الجيش عثرت على سبعة صواريخ كاتيوشا مع منصاتها على طريق محمد القاسم السريع, ومشيرةَ, إلى أن الصواريخ كانت معدة للانطلاق باتجاه المنطقة الخضراء.

ورصدت اخبار العراق ابرز تعليقات النشطاء حول الموضوع كما في ادناه:

علي التركي: الكاظمي تجاوزهم وسيمضي بالانتخابات بشفافية عالية وهذا ما شكل صدمة لبعض الخارجين عن القانون، علما ان هناك صراعات داخلية بين كتل سياسية واحزاب منهارة الشعبية خوفا منها من عدم الحصول على شيء في الانتخابات المقبلة.

حسين السامرائي: بعض الفصائل الخارجة عن القانون تريد ان يصبح العراق كما اصبحت لبنان بلد منكوب غير قادر على ادارة اموره, وهذا يتم بالسلاح او الاموال المشبوهة ولكن التغيير قادم على يد السيد الكاظمي.

عثمان سالم: صواريخهم لن ولم تؤثر على تقدم الكاظمي وتدخلاتهم السياسية ستنهار بانهيار احزابهم التي هيه الان تتجه الى الهاوية.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

139 عدد القراءات
0 0 vote
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments