جيوش الكترونية ممولة تهاجم السياسيين الشيعة.. ومراقبون: زعامات كل القوميات اشتركوا بالفساد

أخبار العراق: استغرب مراقبون، السبت 7 تشرين الثاني 2020، التركيز على السياسيين الشيعة وعدم التطرق للهدر المالي والفساد المستشري الذي تسببت به زعامات باقي القوميات.

وقال المراقبون في حديث لـ اخبار العراق ان بعض الزعامات المتورطين بالفساد يحاولون ترسيخ فكرة في صفوف التظاهرات بان الجانب الشيعي فقط من قام بالسرقة والهدر.

واضاف المراقبون ان كل زعامات الطوائف والقوميات مشتركين بالفساد ومتورطين بالهدر المالي وانهيار الاقتصاد العراقي خلال 17 عام.

وتابعوا ان بعض الفاسدين في المكونات الاخرى يقومون بتمويل الجيوش الالكترونية لمهاجمة الزعامات الشيعية في محاولة منهم لإبعاد الأنظار عما يقومون به من صفقات فساد.

وقالت مصادر في حديث لـ اخبار العراق ان بعض السياسيين منهاري الشعبية يستخدمون جيوشهم الالكترونية لنسب انجازات وهمية بعيدة عن الواقع.

وتساءل مدونون، عن السبب الذي يجعل اهل السنة يدعمون الكتل والشخصيات السنية على العكس تماما بالجانب الشيعي مع العلم ان هناك شخصيات متورطة بالفساد والهدر المالي بكلا المكونين.

وفي وقت سابق قال مراسل اخبار العراق نقلا عن النشطاء اثناء تواجده في ساحات التظاهر ان الساحات شهدت دخول مجاميع كبيرة يحاولون تغيير افكار المتظاهرين ومطالبهم وعندما لاقوا الرفض حاولوا افتعال الفوضى والخراب.

وفي ذات السياق قالت مصادر انه وبعد متابعة مواقع التواصل الاجتماعي تبين ان هناك جيوش الكترونية ضخمة مدعومة تحرض النشطاء ضد بعض الشخصيات السياسية.

واضافت ان تلك الجهات أمرت اجنداتها للتوغل في صفوف المتظاهرين السلميين لغرض خلق الفوضى وجر التظاهرات الى اللا سلمية.

وبينت ان هناك مجاميع عازمة على خلق الفوضى في الشارع العراقي في محاولة منها للإطاحة بالخصوم السياسية.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

141 عدد القراءات
0 0 vote
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments