احذر يا رئيس الوزراء من الذين حولك وجوههم بعثي الهوى وطائفي العقيدة

اخبار العراق: كتب جاسم الموسوي …

السيد الرئيس عرفنا بل التجارب علمتنا عندما تجالس المخلصين فإننا تستفيد من مجالستهم ونربح طريق الصواب من رشدهم وعندما تجلس مع المنافقين فاننا نحصد الخراب منهم ونحرق انفسنا.

لقد جمعت من حولك الطائفيين الصداميين والراقصين للحاكم والعازفين للحرب وخدمة ال سعود وبوابين السفارات وهدفهم ان يضللوك الطريق كي يفرح جلهم وهم يرون القتال بين الاخ واخيه في خندق واحد ومصير واحد احذر من هؤلاء فانهم شياطين على هيئة بشر.

واعلم ان ديدنهم النفاق ومشربهم الدماء وانهم اول الهاربين منك يوم تضعف واول الحاضرين يوم كنت قوي فلاتغرنك اقوالهم ولايطربك نباحهم فقد اسودت قلوبهم واصفرت وجوههم بعثي الهواء وطائفي العقيدة يرقصون بموت الاخر ويحزنون بفرح الاخر لايعرفون الصلح ولايعرفون السلام.

عيونهم كامرات ترصد الشر واذانهم تتجسس من احل التحريف بما تسمع والسنتهم صبغت بالنفاق احذر فان اخوانك الحقيقين من دفع دمه من اجل ان تعيش انت.

اللهم فاشهد ان الشجرة التي يسقونها ويستظلون تحتها تصفر اوراقها والارض التي يطأونها بتصحر ترابها وجلوسهم نميمة ارادو بك ان تعقل من اجل الحرب وصورا لك انك البطل كما صور ابائهم للمقبور من قبل ذلك.

احذرهم واعرف كيف بك ان تصنع الحياة وهذا يتطلب منك ان تعرف عدوك من صديقك وان الايامً ستكشف لك ان اوهامهم قد اصبحت اوهامك فلاتتعجل بالقدر ولاتجعل القدر يتعجل بك فالعقل جوهرة الانسان وارتدي من العيون ماتريد ولاتجعل مائدتك زينتها الثريد لمن لايريد الخير لك ولاخوانك.

 

16 عدد القراءات
0 0 vote
Article Rating
Posted in مقال.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments