حرامي المصرف ليس مسؤولا عن الفساد

اخبار العراق:

رشيد سلمان

حرامي المصرف في آخر هذيان له:

اولا: حرامي المصرف يتبجح انه ليس مسؤولا عن الفساد.

اذا كنت غير مسؤول عن الفساد الان “ارحل” لأنك شاركت فيه منذ 2003 في مختلف المناصب و نهبت مليون دولارا شهريا “كمنافع” كنائب لرئيس الجهورية ثم استقلت لتنعم و عائلتك بالرفاه في باريس.

ثانيا: كلما كان النظام اضعف يكون الفساد اقوى:

هذا الحرامي لا يدرك انه اضعف من كل الفاسدين الذين سبقوه لان الفاسدين (اغدقوا) عليه المنصب الذي لم يحلم به و الذي اخذ ما تبقى من ادراكه.

ثالثا: الحرامي قال ان القانون لا يسمح بالتظاهر اكثر من 4 ساعات بينما التظاهرات استمرت 40 يوما.

ياحرامي عن اي قانون تتكلم و العراق في فوضى بسبب فسادك و من معك منذ 2003 و انت لا تدرك ان الانتفاضة مضى عليها اقل من شهر و ليس 40 يوم يامن فقدت حتى (الروزنامة).

رابعا: الحرامي قال القوات الامنية تستخدم الحد الادنى من القوة المسموح بها دوليا و هذا دليل اخر على عدم ادراكه لما يهذي به.

الحرامي يريد استخدام صواريخ كروز و القنابل العنقودية و ربما القنابل الذرية لقتل المنتفضين بدلا من الرصاص الحي و القنابل الخردلية.

خامسا: التظاهرات لا علاقة لها بالخدمات و دخل فيها المخربون.
ياحرامي ان كنت تعلم بدخول المخربين لماذا لم تقتلهم بينما قتلت المنتفضين الشرفاء الشجعان.
ياحرامي المخربون قادهم سرا اللواء الناهق العسكري باسمك و بطلب منك لكي تتمادى بقتل الابرياء الشرفاء ابناء جلدتك يا متشيع.

سادسا: الحرامي قال هناك من دعا الى صراع شيعي شيعي.
ياحرامي انت من قاد الصراع الشيعي الشيعي لأنك لا تستطيع قتل سنّي واحد بينما قتلت و جرحت الالاف من الشباب الشيعة الابرياء لانهم طالبوا بأموال نفطهم المنهوب الذي تهدره انت على احبابك في الاقليم و المناطق الغربية لكي تبقى في المنصب الذي اخذ ما تبقى من ادراكك.

ختاما: هذا الهذيان دليل قاطع على ان حرامي المصرف لا يصلح لإدارة دكان ناهيك عن ادارة دولة يديرها ثالوث فاسد له شبكات فاسدة.

ايها المنتفضون الشرفاء الشجعان:
الدستور الفاسد احتضن الفاسدين بالمحاصصة و قانون الانتخابات الفاسد احتضن الفاسدين بالتزوير و التجيير و الخلاص منهما يمهد الطريق للإصلاح لكي تنالوا حقوقكم.

يا اهل الوسط و الجنوب و عشائرهم و منتفضيهم الشرفاء الشجعان:
الحل الدائم هو اقليم الوسط و الجنوب ثم دولة الوسط و الجنوب كدولة كردستان لكي تحافظوا على ارواحكم و لتنعموا بنفطكم بدلا من هدره على الاخرين.

اقليم الوسط و الجنوب ثم دولة الوسط و الجنوب ستوفر لكم السكن المريح و الماء و الكهرباء و الدواء و الوظائف و الدليل القاطع اقليم كردستان.

الرحمة على شهدائنا ابرار الذين قتلهم الحرامي المتشيع و الصبر الجميل لأهلهم و لمحبيهم و الشفاء العاجل لجرحاهم و عدالة العين بالعين و السن بالسن لمن قتلهم و جرحهم.

وكالات

226 عدد القراءات
0 0 vote
Article Rating
Posted in مقال.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments