شاهد.. حاشية الحلبوسي تستغل حميد ترترة للدعاية الاعلامية

اخبار العراق: رصد المحرر لصفحة هادي العكيلي:

يبدو ان حميد ترتره أخذ شهرته واصبح اشهر من نار على علم ووصل الى ما كان يتصوره حتى في حلمه ما كان يحلم ان يلتقي يوم مع رئيس مجلس النواب العراقي وقد قادت احداث الاحتجاجات الشعبية حميد ترتره الى الشهرة من خلال الفيديوات التي ترترا فيها مرة ضد السياسيين ومرة يطالب الحلبوسي بأن يجلب له اكياس من الثلج لعدم سقوط الثلوج على مدينة الناصرية.

الظاهر ان حاشية الحلبوسي قد نقلت ذلك الفيديو اليه وقد ارسل اليه والتقى به وكان اللقاء يحمل جنبتين الاولى هو لقاء مواطن عراقي بسيط من مدينة الناصرية يحمل القلب الطيب وترترته المضحكة والثانية ان يحمل هذا المواطن هموم ابناء محافظته ومطالب الجماهير المحتجة الى اعلى قمة في هرم السلطة التشريعية.

لن يستطع الكثيرون من ايصالها وتنقل عبر القنوات الفضائية فكان اللقاء بمثابة نقطة ضوء في ظلام دامس.

عسى الله ان يديم الترتره على حميد ويصل بها الى وزارة في حكومة علاوي لان من لا يترتر لا يصل الى الحلبوسي والى غير الحلبوسي،ترتروا عسى ان تصلوا الى الحلبوسي وتكون لكم هناك مفاجئة.

وكان حميد ابن محافظة ذي قار قد انتشر له مقطع فيديو عندما تم قطع الطريق الدولي عندما قرر متظاهرو الناصرية التصعيد ونقل الاعتصام على الطريق الدولي، حيث ظهر حميد في المقطع لارسال رسالة تحدي الى الطبقة السياسية، مع تصوير الشاحنات المتوقفة على الطريق الدولي بعد قطع الطريق، مشددا على ايصال الفيديو للحلبوسي والمالكي والبرلمان على حد تعبيره، فيما اشتهر مقطع الفيديو بسبب صعوبة نطقه للجملة.

https://www.youtube.com/watch?v=tLjABFmI-gg

187 عدد القراءات
0 0 vote
Article Rating
Posted in الحدث بالفيديو, رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments