رسالة إلى قطيع نخب العهر.. دماء العراقيين بذمتكم

اخبار العراق: دماء من قتلوا والحرائق في ذمتكم يامن شحنتم باقلامكم النفوس بالكراهية ونزعة الانتقام ضد القوات الامنية والحشد الشعبي.. واتهمتموهم بانهم سفاحون (وقناصون) قتلوا المتظاهرين، لتبعدوا الانظار عن عصابات القتل والتخريب، ولتفرغوا الوطن من قوة امنه..

يامن وجهتم سموم حقدكم الطائفي على الحشد وروجتم ان فصائله إيرانية، لتهدروا دماء ابنائه صناع الانتصارات بتهمة العمالة، وتحرقوا مقراته وتثأثروا لدواعشكم واسيادكم الصهاينة الذين تعتاشون على فضلات موائدهم، وعهر اقلامكم.

يامن صفقتم وطبلتم للعصابات التي تنطلق بعد منتصف الليل وقت اللصوص والقتلة باسم متظاهرين ليقتحموا المؤسسات ويدمروا الوطن وروجتم لهم كابطال محررين، وبكيتم بدموع دم على رشهم بالماء او تفريقهم بالغازات ولعنتم القوات الأمنية، لتغتالوا التظاهرات الحقيقية وتفسدوا ثورة الإصلاح.

يامن روجتم للاشاعات والصور والفيديوات الزائفة، التي تشعل الفتنة وتشحن النفوس بالقتل وانتهاك الحرمات، وتنافختم باقلامكم وطنية وغيرة، وما انتم الا قطيع خرفان حقير يقتادونكم بالريموت من خارج الوطن حفنة صهاينة مرتزقة حاقدين على العراق، وحفنة رعاة خليجيين من تجار بول البعير، فكنتم انجس من تجارتهم.

يامن بعتم وطنكم وشرفكم ودينكم ودماء شعبكم في أسواق الدواعش والبعثيين والامريكان والسعوديين، ولا غرابة ان تفعلوا ذلك، الم تتخذوا (الجوكر) رمزكم وقدوتكم وهو ابن زنا، وابن أم ساقطة، أمضى عمره يلوط به الكبار، ومات قاتلا سفاحا..

هذا هو واقعكم، لكن هيهات ان تنالوا من العراق أيها السفلة.. هيهات ان تنالوا من حشده الشعبي ومقدساته.. هيهات ان تجنوا اكثر من الثمن الذي قبضتموه، فأنتم لستم اكثر من (جواكر) تتفاخر بتاريخ عهرها.

وكالات

325 عدد القراءات
0 0 vote
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments