رنا العلي بعثية مقيمة في لندن تعمل في خدمة الخليجيات.. وتركب موجة التظاهرات.. وهذه سيرتها

اخبار العراق: كتبت سعاد الخفاجي…كشفت مصادر موثوقة، الاثنين، ان رنا خالد العلي التي تحدثت بلجة طائفية، وهستيرية ضد الشعب العراقي، من على قناة بي بي سي، وسعت الى ركوب موجة التظاهرات، ماهي الا حلاقة تعمل بطريقة “غير قانونية” في لندن لفترة طويلة في بيتها، واسست فيما بعد صالون حلاقة نسائي، لتتحول بفضل العلاقات الخاصة الى محلل سياسي من طراز بعثي خالص.

وكشف العارفين بالعلي بانها خريجة جامعة صدام “النهرين حاليا” وتحمل شهادة دكتوراه مزورة من جامعات غير معترف بها.

وأفادت المصادر ان العلي، تنتظم في صفوف حزب البعث البائد في المهجر، وهي من عائلة بعثية وابوها هو خالد العلي، ضابط بعثي، وقام بأعمال اعدام وقتل للعراقيين.

زوج العلي هو علي وجيه محجوب، البعثي الذي يعمل مديرا لقسم الاخبار في قناة الشرقية، و ابوه هو البعثي وجيه محجوب الطائي مسؤول تنظيمات ديوان الرئاسة في زمن النظام البائد.

وكانت رنا خالد عليها قد عرفت بفضيحة أخلاقية في مكتبة الكلية في 1998 بحسب زملاء لها.

والعلي لا تمتلك اية ثقافة سياسية، بل خطابات سطحية، متعصبة لصالح البعث، وعملت حلاقة في لندن بطريقة غير قانونية في بيتها، ثم اصبح لديها صالون حلاقه نسائي في لندن.

وبحسب معارف لها فان العلي تنسّق للنساء الخليجيات في لندن، بتأجير الشقق لهن بصورة غير قانونية، وترتّب لهن
أعمال خاصة، وتمثل لهن الدليل الى “الأماكن الخاصة” حيث يرغبن النساء الخليجيات، بالتمتع في هذه الأماكن في أوقات العطل الصيفية السنوية.

وبحسب اتصال بمصدر في لندن، يعرف العلي بشكل شخصي، فان زوجها الإعلامي العامل في فضائية الشرقية، هو الذي اقترح على زميل له في قناة بي بي سي، الاستعانة في برنامج حواري، دون ان يدرك مذيع بي بي سي المطب الذي وقع فيه، بعد ان وجد نفسه امام شخصية تهريجية لا تعرف أدب الحوار، حيث وجّهت له الانتقادات من قبل القناة لاستضافة شخصيات غير مؤهلة للحوار، وليس بالمستوى المهني اللائق الذي يجب ان يتصف به الضيوف.

وكان العلي قد تهجمت في الحوار على قناة بي بي سي، على الصحافي نجاح محمد علي، واطلقت كلمات غير أخلاقية وتصرفت بطريقة رعنة كشفت عن انحطاط مستواها الأخلاقي فضلا عن ضعف امكانياتها.

وقال المصدر ان العلي لن تظهر على قناة بي بي سي بعد الان ، وسوف تضطر الى الظهور في قناة الشرقية حيث يعمل زوجها، لتصبح الحلاقة محللا سياسيا على الشاشات بحكم المحسوبية والمنسوبية و”العلاقات الخاصة”.

وكالات

3٬026 عدد القراءات
0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
6 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
وسام
وسام
6 شهور

رنا خالد عراقيه بطله , حذاء رنا خالد يشرف عمائم كل قاده ايران , حذاء رنا خالد يشرف عمامه السيستاني ومقتدى والحكيم والخزعلي وكل الحكوه

Matt
Matt
6 شهور
Reply to  وسام

رنا خالد بعثي والمتظاهرين مايشرفهم اي بعثي يريد يركب الموجه

موالي
موالي
6 شهور
Reply to  وسام

وسام الحذاء لا تليق الا باهلها انتم ..يابن ابيه لما التهجم على ناس النظر في وجوههم عبادة قال رسول الهدى صلى ألله عليه واله وسلم «النظر إلى وجه العالم عبادة» لم ارغب بالرد ولكن يجب عدم السكوت على الاساءة على أشرف من في الارض في وقتنا السيد السيستاني دام ظله ….لانه صمام حماية العراق المبتلى بمثل هولاء وغيرهم تبا لهم .

عراقي
عراقي
1 شهر
Reply to  وسام

طالما هذه العاقة تمثلك فلا استغرب من تعليقك …. كما قال الاخ قبلي يا ابن ابيه بمعنى اذهب و ابحث في نسبك ستججد نفسك ابن حرام و الا لما مثلتك بعثية حلاقة و صاحبة فضيحة الكل يعرف بها من ايام الجامعة

العراقي من يصنع التاريخ
العراقي من يصنع التاريخ
5 شهور

حين قرر العراقيين تنظيف بؤر الفساد . بمضاهرات سلمية تجمعت حولة افاعي الظلام وعقارب التبعية الخارجية وعملاء المخابرات ومن باع العرض والوطن من الملحدين ومدعي المدنية وقتلة الماضي القريب من بعثية ودواعش الكل تحاول حرف المظاهرات وادعاء انهم اصحاب القاعدة العظمى من المتظاهرين

حارث عبدالمجيد اللامي
حارث عبدالمجيد اللامي
27 أيام

اللغة الذائبة هي منكم السيدة رنا خالد واحدة من اكثر طالبات الجامعة خلقًا بشهادة كل من يعرفها. وتحمل الدكتوراه في العلوم السياسية من جامعة النهرين ولا علاقة لها باي حزب ناهيك عن حزب البعث
ونجاح محمد علي الذي تدافعون عنه ذيل ايراني وبوق ايراني بامتياز تطاول على العراق والعراقيين فانتفضت سئمناها العراقية للدفاع عن وطنها.
وكان الأحرى بابي بي سي ان تمنع هذا اللمعة من الظهور في برامجها لانه يسوق للإرهاب الايراني ويتخذ من هذه القناة منصة له
حارث عبدالمجيد

6
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x