ظهور رغد صدام على قناة العربية السعودية يذكّر العراقيين بجرائم والدها.. تتصرف وكأنها (مرغوبة) لا ( مطلوبة)!

أخبار العراق:اثارت استضافة قناة العربية لـ رغد صدام حسين في لقاء تلفزيوني للحديث عن العملية السياسية الديمقراطية في العراق، استغراب وتهكم العراقيين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلنت رغد صدام حسين، عن مقابلة تلفزيونية جديدة مع قناة “العربية” ومن المقرر بثها خلال أيام القادمة.

واعتبر الناشطون ان الترويج لـ لقاء رغد صدام على قناة العربية، انتهاكاً صارخاً بحق العراق وشعبه.

وعاتب العراقيون عبر منصات التواصل الاجتماعي، الأردن ملكاً وشعباً واعلاماً، بـ السماح لـ رغد صدام بـ الظهور في الفضائيات والتحدث بـ حرية متقمصة دور السياسي العراقي من الدرجة الأولى ولديها القدرة لـ انقاذ العراق.

وطالبت رابطة الشهداء والضحايا في العراق المسؤولون في لجنة الشهداء ومجلس النواب العراقي ووزارة الخارجية بـ تقديم ادانة واستنكار رسمي الى الخارجية الأردنية باعتبارها تتدخل بالشأن العراقي وترويج لحكم البعث المقبور، بحسب قولهم.

وأستذكر العراقيون جرائم النظام الدكتاتوري السابق بحق الشعب عن طريق نشر فيديوهات وصور تعود لما قبل 2003 تظهر الاعتداءات الجسيمة بحق المعارضين لـ صدام حسين أو المخالفين لقوانينه الصارمة.

وعلى الرغم من ان المظهر خيار شخصي، ولا يوجب اقحامه في تلك المواقف، لكن رغد صدام لم تسلم من التدخل في شؤونها الشخصية التي استهدفها العراقيين بسخرية معتبريها أصيبت بعدوى بعض النائبات العراقيات.

وظهرت رغد في لوك شبابي، فهي على ما يتضح قد اجرت عمليات تجميل كثيرة، وظهرت وكأن الظروف المعقدة لم تأثر على مزاجها وشكلها وصحتها، لاسيما وان تحوز على المليارات من أموال الشعب العراقي.

وتقيم رغد صدام، منذ سقوط نظام البعث الصدامي عام 2003، في الأردن، وظلت منذ ذلك الحين مواظبة على التعليق على الاحداث في الساحة العراقية وهو ما اثار ردود فعل غاضبة في الاوساط العراقية حيث حوكم والدها، ونفذ الحكم به الاعدام، العام 2006.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

427 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة, مجتمع.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments