عبدالمهدي مستاء من المتظاهرين لانه غّيروا نظام نومه في التاسعة مساءَ

اخبار العراق:

حيدر صبي

عنك ما نمت..
دعوة للعراقيين المحتجين ان يلزموا بيوتهم وان لا يخرجوا للتظاهر وحتى لا نزعج سيادة المنصور بالله وبشريح القاضي ونحرمه من نومته ونوب نعكر مزاجه وبعدين صحته تتخربط وكرشه من كثر الالم النعاسي حيفش وشيفضج يا طلابه .

الظاهر دماء الشباب ليست بذات اهمية وان جفنك يا سيادة العادل ما رف على مظلوميتهم وارواحهم التي ازهقت بفعل القناصين التابعين لمدري يا فيلق او فصيل عسكري ؟؟..

انهم يستحقون حتى التمثيل بجثثهم وحرقها ومن ثم نشرها للسماء وليس فقط (( رصاصة بالكصة )) هذا يسمو موت مدللين وقتل رحيم لايرقى جزاء لما اقترفوها من جريمة نكراء يندى لها جبين العراق.. بحرمانك من نومتك واللي بسببهم تخربطت عليك توقيتات ساعتك البايلوجية.

الله لا ينطيهم شكد قاسين ومزعجين وممتربايين وما يعرفون الاصول من الفروع وعمرهم ما وزعو صينية داطلي على زوار الحسين ولا رجليهم داست طريق كربلاء للزيارة !!!.. نوم العافية حاج آغا حيلتي..

بله انطوني رئيس وزراء دولة ينام ساعة 9 بالليل ؟.. بس يله مو مهم الظاهر هو مأمن على رعيته وتمشية امورهم وامور دولته بواسطة وكيله الاصيل سفير الارجنتين لدى الامم المسحوقة والمضحوك عليها باسم التمذهب الطائفي.

لهذا فالرجل فعلا ما قصر واثبت ولائه وبسبب حزمه واجرامه حافظلك على الدولة الشيعية ومنع نظامهة القائم من السقوط بعد ان قام بتوجيه جند الشيطان بتنفيذ مجزرة اكتوبر بحق اليافعين المتظاهرين وكل هذا وانت غاط بسابع نومه وتشوخر..

اخبار العراق

272 عدد القراءات
0 0 vote
Article Rating
Posted in مقال.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments