عبد المهدي لم يرد على طلب استضافته حتى الآن.. كتل سياسية ترفض استجوابه

اخبار العراق: كشف مصادر مطلعة، الخميس14 تشرين الثاني 2019″، عن إرسال هيأة رئاسة البرلمان كتاباً إلى رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي لاستضافته، “دون رد واضح” من قبل الأخير “حتى الآن”.

وقال المصدر، إن “بعض الكتل السياسية ترفض استجواب عبد المهدي في البرلمان، بالمقابل إصرار من قبل كتلتي سائرون والنصر على استضافته واستجوابه”.
وأضاف المصدر، أن “رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، أرسل كتاباً رسمياً الى عبد المهدي من أجل استضافته”، لافتاً إلى أن “موقف رئيس مجلس الوزراء كان ضبابياً وغير واضح من ناحية قبول طلب الاستضافة من عدمه”.
وأشار إلى أن “استضافة عادل عبد المهدي تأتي على خلفية الكثير من الملفات، منها التظاهرات والاستفسار عن برنامجه الحكومي وما تحقق منه حتى الآن”.
وكانت مصادر مطلعة قد كشف، الأربعاء “13 تشرين الثاني، 2019” حقيقة سحبه لطلب استجواب رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي من مجلس النواب.
وقالت المصادر، إن “الانباء التي تحدثت عن سحب ائتلاف النصر طلب استجواب رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي من مجلس النواب، غير صحيحة إطلاقا، وهي مجرد شائعات، ليس إلا”.
وأكدت أن “ائتلاف النصر مصر وعازم وموقف ثابت بلا تراجع من استجواب رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، تحت قبة البرلمان، وفق الاجراءات القانونية والدستورية، ونحن ماضون بهذا الحراك، دون تراجع او توقف”.
وكالات
278 عدد القراءات
0 0 vote
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments