قصة المدينة الصناعية بين الحلبوسي والعيساوي …. ملف فساد تعدت قيمته 7مليارات

اخبار العراق: هناك منطقة صناعية تقع في بداية الدخول لمدينة الفلوجة “للعلم بأن هذه القطعة كان يتقاتل عليها رافع العيساوي”.

تم اعلام مؤجريها الذي يعملوا بها منذ بنائها بان يتم اخلائها ونقل منطقة الحي الصناعي خارج المحافظة بمسافة تبعد 18 كيلو متر رغم انهم مسددين ايجارها.

علما ان المساحة التي يشغلها الحي الصناعي مسافة 3 دونم تقريبا وادعائهم انها في قلب المدينة ومنظرها لايليق واكيد البعض سيقول هذا جيد وانا ساوافقكم بالراي لان وجود منطقة صناعية قريبة الى السنتر والمنازل قد يكون منظرها ووضعها غير لائق.

ان محمد الحلبوسي عن طريق محافظ الرمادي تم احالة عقد تفليش المنطقة الصناعية وازالة انقاضها الى والد محمد الحلبوسي بقيمة عقد 7.25 مليار دينار عراقي وقد قام والد محمد الحلبوسي باحالة العقد الى مقاول من اقربائه بقيمة 1.25 مليار دينار عراقي.

ولم يكتفي بذلك بل تم احالة عقد انشاء مجمع تجاري بنفس الارض الى شركة تابعة الى والده تحمل اسم شخص اخر وتم تسليم 25% من قيمة المشروع قبل انشائه والمواطن العراقي يبحث عن تنسيب ان يكون شرطي يراد منه ان يدفع 5000 دولار ليتم تعينه…اي انصاف واي حكومة واي برلمان موجود في العراق.

وكالات

866 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, مجتمع.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments