قناة العهد تحاول نشر الفتنة باقتطاع جزء من كلام محافظ كربلاء الاسبق

أخبار العراق: انتقد مراقبون اداء قناة العهد الفضائية التابعة لحركة عصائب اهل الحق والتي حاولت من خلال بثها لبرنامج الاساءة لوكيل المرجعية احمد الصافي عن طريق اقتطاع جزء من تصريح محافظ كربلاء الاسبق امال الدين الهر بشأن ابعاد جماعة الصرخي عن مدينة كربلاء.

ونفى الهر علاقة العتبة العباسية بتوجيه منها للمحافظ بطرد الصرخيين من كربلاء، مشيرا في تدوينة على حسابه بالفيسبوك الى ماجاء في لقاءه مع قناة العهد الذي عرض الجمعة 11 ايلول 2020.

وقال الهر: ان اللحظات الاخيرة من اللقاء التي تبتدأ بعبارة “للأمانة فأنه كان تداول شخصي خارج البرنامج وبعد انتهاء اللقاء” ولكن للأسف الشديد أضيف الى اللقاء.

وتابع: بودنا ان ننوه ان سماحة السيد احمد الصافي لم يشر إلينا لا من قريب ولا من بعيد في ضرب الصرخيين واذكر هذه للأمانة التاريخية والله تعالى على ما أقول شهيد.

وفي وقت سابق كشفت تسريبات وردت لـ اخبار العراق، عن تفاصيل تزامنت مع الاحداث الامنية التي شهدتها كربلاء للسيطرة على نوايا الفوضى والارهاب بالمحافظة.

ووفقا للتسريبات فان الاحداث الامنية التي شهدتها كربلاء بين قوات الامن والمتظاهرين شهدت عملية تهدف للسيطرة على مرقدي الامامين الحسين واخيه العباس “ع” من قبل اتباع الصرخي.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

130 عدد القراءات
0 0 vote
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة, مجتمع.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments