كفى تملق لسائرون على حساب الدماء

اخبار العراق:

منذر البدري

براعم العراق قد تنازلوا عن حقهم في الحياة وارخصوا ارواحهم الغالية علينا لاجل الوطن…
وبراعم اخرون جُرحت اجسادهم الطرية فمنهم من يلحق برفاقه الشهداء ومنهم من فقد جزءاً من اوصاله وسوف يبقى ملتاعاً ما بقي من حياته التي خطط لها ان يكون سعيداً فيها فتبددت احلامه بلحظه واحدة … وانا لله وانا اليه راجعون.

وانتم ياكتلة سائرون تقولون تنازلنا عن حقنا ككتلة اكبر الشباب البراعم يتنازلون عن حقهم في الحياة من اجل الوطن وانتم لازلتم بعد هذه الدماء التي تشرفكم متمسكين بحقكم ككتلة اكبر !!؟؟ وتحاولون الضحك على الذقون من جديد حيث تقولون نتنازل عن حقنا بترشيح رئيس وزراء من كتلتنا ضنّا منكم بانكم ستبقون في مناصبكم! ايها السادة اعضاء كتلة سائرون انكم مشتركون مع كافة الكتل البرلمانية في الفساد اتريدون ان تسرقوا ثورة الشعب من جديد الذي دفع اثماناً باهضة من الارواح والاموال ءالآن تريدون محاكمة عادل رئيس الوزراء بعد ان اسقطه الشعب ؟ ومن الذي يحاكمه ؟ القضاء المسيس الذي كان يفسد في ظلكم باعتباركم اعلى سلطة في البلاد ؟ ثم اين كنتم طيلة عامٍ من فساد عادل ووزرائه ؟! ايها السادة النواب جميع مجلس النواب انكم لمتواطئون وانكم لخائنون وانكم لسارقون ألم تعلموا ان الثورة الشعبية الكبرى التي قادها الرجال الرجال وليس اشباه الرجال كان شعارها ولازال تغيير العملية السياسية برمتها ومن اشترك بها منذ 2003 والى هذه اللحظة فلا تحاولوا يا كتلة سائرون الركوب بعد الانتصار نعم الشعب يتهم الكتل الاخرى بالعمالة لدول الشرق والغرب والتعاون مع الحكومة على قتل المتظاهرين وانتم بريئون من ذلك الا انكم خنتم ناخبيكم وتنصلتم عن جميع وعودكم وكذبتم على الشعب كثيراً.

ورعيتم مصالحكم الشخصية وضربتم مصالح الشعب عرض الحائط فليس لكم من حظٍ في انتصار الشعب وماتصريحاتكم هذه التي تقول ان الرئيس ينتخبه الشعب ونحن متنازلون عن حقنا ماهي إلا ضحك على الشعب المغلوب على امره فتصريحاتكم تحصيل حاصل ليس الا، فان الشعب قرر والقائد الصدر قرر ان الرئيس سوف ينتخبه الشعب وتحركاتكم الاخيرة هي تسجيل موقف كتسجيل هدف من حالة تسلل “اوف سايد” لا قيمة له…

وكالات

342 عدد القراءات
0 0 vote
Article Rating
Posted in مقال.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments