لقاء صحفي مع مؤسس تنظيم ارهابي يثير السخرية: 10 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات

أخبار العراق: ظهور جديد لابو محمد الجولاني ، مؤسس تنظيم جبهة النصرة ” الموالي لتنظيم القاعدة” مع الصحفي الامريكي مارتن سميث في مدينة ادلب السورية .

هذا اللقاء اثار موجة من الانتقادات والسخرية لكون الجولاني احد المطلوبين دولية بتهم الارهاب وهناك جائزة مالية تقدر بعشر ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي الى العثور عليه.

علق مارتن سميث على الصورة عبر حسابه على تويتر قائلا “عدت للتو من زيارة إلى إدلب استغرقت 3 أيام، التقيت فيها مؤسس جماعة جبهة النصرة المرتبطة بالقاعدة، وتحدثنا عن هجمات 11 سبتمبر، والقاعدة، وأمريكا”.

وزارة العدل الأمريكية على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر صورة لزعيم “جبهة النصرة” المرتبط بتنظيم “القاعدة”، أبو محمد الجولاني، مذكرة بمكافأة الـ10 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عنه واستخدمت الصورة التي نشرها الصحفي الاميركي مارتن سميث عبر حسابه على “تويتر”

وقالت الوزارة عبر صفحتهم على وسائل التواصل الاجتماعي “مكافأة من أجل العدالة” التابعة لها، متوجهة للجولاني: يمكنك أن تلبس “بذلة حلوة” أيها الوسيم، لكنك تبقى إرهابيا”.

ودعت الوزارة إلى إسال أي معلومات عن الجولاني للحصول على مكافأة تصل إلى 10 ملايين دولار، عبر “تلغرام” أو “سكنال” أو “واتساب”.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

204 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments