لماذا النجف بالتحديد؟

اخبار العراق:

عمار الموسوي

بكل بساطة يفهم جواب السؤال  المتتبع لأحداث المنطقة الذي ينظر من خارج الدائرة و متيقن أن النجف الأشرف تمثل مدينة الإمام علي (صلوات الله تعالى عليه) و تمثل المرجعية الدينية المباركة و الحوزة العلمية.

النجف الأشرف المُسقطة لأكبر مخطط شيطاني دولي ظهرت فيه قوة الشر بأوجها (داعش ) ذلك المخطط الذي أُعد للمنطقة على وجه العموم و العراق على وجه الخصوص.

فمن الطبيعي جداً أن تحاك المؤمرات ضد النجف الأشرف و النيل من مرجعيتها المباركة التي أفشلت كل مخططات العدو .

المؤامرة على مدينة أمير المؤمنين ( عليه السلام) ليست الآن بل منذ زمان بعيد و المتتبع يعرف ذلك جيداً عندما جاء ابن أمريكا البار و دعم الخط المدني و العلماني بكل الأمكانيات و بعشرات المؤسسات التي تشرف عليها أمريكا و الدول الأوربية .

و الملاحظ هتك المدينة المشرفة من خلال فتح المقاهي و الخمور و مهرجانات الرقص و الغناء على أبوابها و يتضح هذا المخطط بقليل من الانتباه و التحليل بشكل واضح و جلي لمسخ الثقافة النجفية الدينية.

ثم دخلت الحركات المنحرفة مباشرة على الخط و التصدي لإدارة أمور التظاهرات في النجف الأشرف التي كانت و لا زالت تهدف لضرب النجف بين المدة و المدة و ليس ذلك ببعيد عنا .

و الذي يدعونا للتفكير هو لماذا تصدر أمريكا و بريطانيا من خلال سفارتها بيانات الاستنكار لدخول أصحاب القبعات الزرقاء الى ساحة الصدرين؟

الفساد الحكومي و صراعات المحاصصة كلها جعلت أصحاب الحركات المنحرفة تتصدر الأمور و تعطيها الفرصة لتضليل الشباب و العمل عليهم و الزج بهم في قضايا لا يعرفون خطورتها .

بعض الجهات دعمت الفوضى و التخريب لأجل تصفية الحسابات و البقاء على هيمنة النفوذ غير مهتمين لما آلت اليه الأمور و الانحدار العجيب.

اعلموا أحبتي و انتبهوا جيداً أن التخريب و الدمار و الحرق و إغلاق الطرق و المدارس و الجامعات هي ضمن مخطط كبير فعلينا التمسك بأهل العقل و الدراية و التتبع المستمر للأحداث و متابعة ما يصدر من المرجعية الرشيدة حتى نتمكن من عبور الفتنة و لا نكون حطباً لمخططات الأعداء.

106 عدد القراءات
0 0 vote
Article Rating
Posted in رئيسي.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments