لماذا سيتم ابعاد (مليونية السيادة) عن ساحة التحرير؟

اخبار العراق: كشفت مصادر، ان اجتماعا عقد، الثلاثاء الماضي، للجنة التنسيقية لتظاهرات (مليونية السيادة) اسفر عن اتفاق بابعاد تظاهرات جمعة طرد الأمريكان عن ساحة التحرير، بعد كشف مخطط خطير يتم الاعداد له في التحرير.

وقالت المصادر، ان معلومات استخبارية موثقة كشفت إن مجاميعا في التحرير تم تجهيزها بمسدسات كاتم صوت مهربة من الإمارات عبر ميناء ام قصر، وأن فرقا استعدت لتنفيذ عمليات قتل وطعن لمعتصمين في الساحة وناشطين واعلاميين خلال التظاهرات، بهدف اتهام المشاركين في مليونية السيادة بها، وسرقة الاضواء الاعلامية عن مطلب طرد الأمريكان.

واضافت المصادر، ان المعلومات تؤكد أن ناشطي الجيش الإلكتروني للسفارة الامريكية أعدوا حملة تتضمن عشرات المقاطع التمثيلية لتضليل الرأي العام بجرائم وهمية (عرضت لكم امس أحدها).. كما تم كشف استعدادات بمئات قنابل المولوتوف لتنفيذ أعمال تخريب وعنف واسعة في (السنك والكيلاني والنهضة) يوم الجمعة لسرقة الاضواء الاعلامية عن التظاهرات.

واكدت، ان 90٪ من المتواجدين حاليا في ساحات التظاهرات هم مجاميع الجوكر الامريكي ويعارضون طرد القوات الامريكية، ومجاميع أخرى حزبية تتخذ جميعها من التظاهرات ميدانا لصراع فرض الأجندات السياسية، والكل يتحدث باسم الشعب

552 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments