ما هو سر علاقة نجوى قاسم بــ ابو مهدي المهندس؟

اخبار العراق: كتب عبدالعظيم العجلي..

العلاقة بين ابو مهدي المهندس و ونجوى قاسم مذيعة العربية الحدث التي وفاها الاجل قبل ايام، جلستُ صباحاً ووجدتهم قد ملأوا الدنيا والفيس بوك والشوارع والبيوت حزنا واسفا على موتها.

وبعضهم وصفها باعلى الاوصاف من المهنية والنزاهة والانسانية، وهذا حقهم لانهم معجبون بنظرية قناة الحدث التي تدعم الارهاب، وبشعر نجوى الاشقر المصبوغ بارقى انواع الاصباغ.

اما استشهاد ابو مهدي المهندس فوجدتهم قد ملأوا الدنيا والفيس بوك والشوارع والبيوت فرحا ورقصا وبعضهم قال عنه كلمات يخجل منها حتى الخجل نفسه، وهذا كذلك من حقهم لانهم يكرهونه لانه دافع عن الحق ضد داعش وشرهاوضد قناة العربية ومذيعتها.

فلا الومهم بمدحهم لنجوى ولا الومهم حين يفرحون باستشهاد ابي مهدي لان كل حزب بما لديهم فرحون ودائما اقول لهم دينهم ولي ديني.

وكذلك اقول لنترك الاموات بلا مدح ولاذم ونلتفت الى حالنا ووطننا واهلنا الاحياء لنصلح حالهم .وكل انسان يلقى مصيره عند رب العالمين، ونزولا عند رغبتكم وحفاظا على (…..) فاننا سوف لن نترحم على الحسين (ع) ولا نلعن يزيد.

لكن سؤالي هو لماذا عندما تمدح انت من تحب تصبحُ راساً طاهرا مطهرا وملاكا شريفا .ووطنيا مخلصا ونزيها مشرفا وحرا مستقلا، وعندما امدح انا من احب اصبحُ ذيلاً نجسا قبيحا وشيطاناً ملعوناً وتابعا لهذا وذاك وخائنا للوطن والقيم .؟؟؟؟.

علما ان الذي امات نجوى قاسم  هو الله وهو ربي وربك، والذي قتل ابا مهدي هي امريكا وهي عدوتي وعدوك، ابو مهدي باع روحه ليشتري المجد والخلود والوطن.

نجوى كانت تسمي ابا مهدي واتباعه بانهم ميلشيات ويجب محاربتهم.وابو مهدي يقول ندافع عن الانسانية والانسان.

فكن مع من تحب واتركني انا مع من احب. ويبقى العراق مقدسا لانتزايد عليه من خلال مذيعة في قناة اسست على عداء العراق والعراقيين.

1٬313 عدد القراءات
0 0 vote
Article Rating
Posted in رئيسي, مقال.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments