محامي صدام يضع صورته محل صورة الرئيس السابق في شعار الشهيد ..والبعثيون يهاجمونه

أخبار العراق: يحاول بعض قادة ورموز البعث التصدي كقادة للبعثين بعد اضمحلال ووفاة ابرز قياداته في العراق حي كان اخرهم وفاة عضو القيادة القطرية لحزب البعث المنحل عزت الدوري.

ووضع محامي صدام خليل الدليمي صورته محل صورة رئيس النظام البائد في شعار الشهيد في محاولة لتزعم ما تبقى من البعثين.

وهاجم البعثيون ردود الأفعال على منشور الدليمي في صفحته على فيسبوك ناكرين دوره او محاولة الظهور كبديل لصدام حسين.

وحاول الدليمي انقاذ الموقف والتراجع عن منشوره السابق في تدوينه جديدة يبرر ويرد فيها على البعثيين:

الأخوة والأصدقاء الأعزاء الأفاضل .. الذينَ يقومون تطوعاً ودون عِلمي ولا بطلبٍ منّي بنشر صوري الشخصية أو منتجتها ثم نشرها ،، أوجه لكم الشكر والتقدير على حُسنِ نواياكم.

لكني أرجوكم أيُها الأحبّة التوقف عن ذلك فلا  تحرجوني ولا تتسبّبوا لي ولكم بمُناكفاتٍ ومشاكلَ مع المُتربصين مِن ضِعاف النفوس من أبطال الفيس الذينَ ظهروا الآن كمُناضلينَ مُنبطحين خلف آلة الكيبورد، لا تعطوهم ذريعة الإساءة لنا ولكم ورميِّنا بباطلٍ في الغيب.

إرفعوا بدلاً عن ذلك صور العراق العظيم وتراثهِ الثر وتأريخهِ الخالد ، إرفعوا صور الشهداء الذينَ سقطوا ويسقطون يومياً في كُل مُدن العراق.

إرفعوا صور المُعاناة وصور الأطفالِ والنساءِ في الخيمِ وصور الخراب الذي حلَّ بمدنهِ وبنيانهِ وبُنيتهِ ليعرفَ العالم أجمع حجم الخراب والدمار الذي حلَّ بالعراق الحبيب ..

أما نحنُ فلم نُقدّم لشعبنا الجريح وبلدنا الذبيح مانستحقُ عليهِ أيَّ إطراءٍ أو ثناء، أسأل الله أن يكفينا ويكفيكم شر الأشباح من الماكرينَ والحاقدينَ

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

383 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, مجتمع.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments