مخطط إحراق بغداد .. متى يبدأ..!؟

اخبار العراق: ماشهدته المحافظات الجنوبية اليوم هو تأكيد لمصداقية ما نشرته يوم امس وقبله بأن اول مخططات تظاهرات يوم 25 أكتوبر هو مخطط (إسقاط المؤسسات)، واتمنى من الجهات الامنية حمل ما ساقوله الان محمل الجد.

مابلغني من معلومات دقيقة تؤكد ان من قاموا اليوم باحراق المؤسسات والمقرات هم مجاميع منظمة جدا وليسوا المتظاهرين العفويين، ويمتلكون قيادة مركزية وقيادات فرعية ذات مهارات عالية، وان كل تفاصيل ماحدث اليوم معد مسبقا خطوة بخطوة.

مخطط (اسقاط المؤسسات) ينص على أن يبدأ من المحافظات في يومه الأول، وتنسحب هذه المجاميع، وتبدأ اعتبارا من يوم غد السبت التدفق نحو العاصمة بغداد من جميع تلك المحافظات والالتحاق بساحات التظاهر، لتشكل مع مجاميع بغداد زخما كبيرا يتناسب مع حجم وصعوبة المهمة في العاصمة. حيث سيتم تحديد ساعة الصفر لتنفيذ المرحلة الثانية (إسقاط مؤسسات العاصمة) بمشاركة كل المجاميع القادمة من المحافظات.

أؤكد لكم أن ماترونه من تحركات عشوائية للمتظاهرين، إنما داخلها كيان منظم جدا، فوق ما تتصورون، وقيادة مركزية تحرك تنظيماتها وفق خطط دقيقة مستغلة مهاراتها العالية في قيادة (العقل الجمعي) لحشود المتظاهرين العفويين أصحاب المطالب الحقيقية.

يتوجب على السلطات الإعلان رسميا عن تحديد مناطق التظاهر، واعتبار اي مجاميع خارجة عنها بمثابة مجاميع خارجة عن القانون، ومعاملتها وفقا للقانون.. وبخلاف ذلك فإن بغداد سيتم استباحتها أمنيا.. اللهم اشهد اني قد بلغت.

اخبار العراق

342 عدد القراءات
0 0 vote
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments