مصادر: شبهات تزوير في انتخابات نادي النفط.. الاب والابن الاكبر والاصغر ضمن مجلس الادارة

أخبار العراق: اكدت مصادر، 17 تشرين الاول 2020، على ان هناك شبهات تزوير وتحاصص في مجلس ادارة نادي النفط، ومبينةً على ان هناك تحركات نحو اللجنة التطبيعية والقضاء لمنع التلاعب بإدارة النادي.

وقالت المصادر لـ اخبار العراق، انه وبعد اعلان اسماء مجلس ادارة النادي تأكدت شبهات التلاعب حيث اعلن النادي عن ان المدعو كاظم محمد سلطان مدير تنفيذياً واضح والابن الاكبر مشتاق كاظم محمد امين السر والابن الاصغر شوقي كاظم محمد اميناً مالياً.

وبين الاعلان عن ان حسين طالب رئيسا للنادي مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية ورئيس اللجنة الرياضية في وزارة النفط وكل من عمار عبد الدايم وعادل حسين ومحمد جاسم وشاكر عبود ورنا عبد الرحمن وجليل فرحان وفلاح عبد الزهرة اعضاء مجلس ادارة النادي.

واشارت معلومات لـ اخبار العراق، انه وبسبب التحرك نحو التحقيق بشبهات التزوير والفساد في انتخابات النادي اعلن عضو الهيئة الإدارية في نادي النفط الرياضي، شوقي كاظم محمد السبت 17 تشرين الاول 2020، عن تنحيه عن منصب الأمين المالي في إدارة النادي.

وقال كاظم في بيان ورد لـ اخبار العراق، ابارك واهني الهيئة الإدارية الجديدة ل‍نادي النفط بعد فوزها في الدورة الحالية.

وأوضح بالقول، ان سبب اصراري على ان تكون الأمانة المالية في الهيئة الجديدة لعضو اخر وعدم تكرار ترشيحي لهذا المنصب، وذلك لغرض العمل بكل شفافية ووضوح وعدم احتكار اي منصب من قبلي.

وأضاف على الرغم من استغراب الجميع من قراري الا انه جاء بإرادة قوية لإشراك جميع اعضاء الهيئة الإدارية بالعمل.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

103 عدد القراءات
0 0 vote
Article Rating
Posted in رئيسي, ملفات فساد.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments