مصادر لـ اخبار العراق تكشف عن شخصية “المسؤول” الذي اخر طائرة بيروت بمطار بغداد

أخبار العراق: كشفت مصادر مطلعة, السبت 1 اب 2020, عن ان ابن اخ وزير النقل احمد البندر هو من اجبر كابتن الطائرة على تأخير الرحلة الى بيروت, وفيما اثار فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي تأخير طائرة لمدة ساعتين من الاقلاع في مطار بغداد الدولي.

وقالت المصادر في تصريح صحفي, ان الوزير الحالي ناصر بندر هو مرشح رئيس تحالف الفتح هادي العامري, ومبينةَ, ان موضوع تأخير الطائرة ليس بجديد كون ان هادي العامري اثناء ما كان وزير النقل قد ارجع الطائرة الى بيروت من اجل ابنه.

واضافت المصادر, ان سلطة الطيران تخضع الى سلطة الاحزاب وبعض المافيات حيث ان بعض المسؤولين يعتبرون المطارات هي ملكاَ شخصياَ لهم.

وفي ذات السياق اعربت سلطة الطيران المدني، الخميس، 30 تموز، 2020، عن اسفها لتأخر المسافرين على رحلة متجهة من بغداد إلى بيروت، موجهة إنذار الى الشركة المسؤولة عن إدارة صالة رجال الاعمال والشخصيات.

واوضحت, على الرغم من إن سلطة الطيران المدني ومطار بغداد الدولي ليس السبب في التأخير إلا إنه من باب الحرص على سلامة المسافرين واحترام مواعيد الطيران وجهت إنذارا الى الشركة المسؤولة عن إدارة صالة رجال الاعمال والشخصيات، فيما ستفتح تحقيقا لمعرفة أسباب تأخير الطائرة عن موعد انطلاقها.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

222 عدد القراءات
0 0 vote
Article Rating
Posted in رئيسي, ملفات فساد.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments