مقدمة حفل ملعب كربلاء ترد على المالكي: هذا ما دعاك لـ“الانتقاد الفظيع”!

اخبر العراق: ردت مقدمة حفل افتتاح بطولة غرب أسيا في ملعب كربلاء، نور الماجد، الخميس 1 اب 2019، على الانتقادات والهجوم الذي تعرضت له حفل الافتتاح وخاصة فقرة عزف النشيد الوطني من قبل عدة أطراف من بينهم رئيس الوزراء الأسبق نوري المالكي.

وقالت الماجد خلال تصريح صحفي تابعه “اخبار العراق”، إنها “قطعت مسافة بعيدة وقدمت الحفل في كربلاء وهي بنت كربلاء”، عادةً الحفل “رسالة إنسانية لكل الناس والمثقفين والأساتذة الذي كانوا يطالبون بمثل هذه الفعاليات في المحافظة بل وإنجازاً لمحافظة كربلاء”.

وأضافت في ردها على منتقدي الحفل ومهاجميها، وبالأخص رئيس الوزراء الأسبق نوري المالكي، إنها “حكومة كربلاء المحلية كانت حاضرة بشخصياتها منذ بداية الحفل ولم يسجل أي اعتراض، لان الفقرات كانت مشرفة”، مشيرة إلى أن “الشركة المنظمة هي لبنانية وقد قدمت عرضاً راقصاً محترماً جسدت من خلاله كل اللوحات التاريخية في العراق”.

كما رأت، أن فقرة عزفها للنشيد الوطني “كانت من أجمل الفقرات لأنه عرض بطريقة جميلة واستثنائية”، على حد تعبيرها، فيما اكدت ان من “انتقد الحفل ومن بينهم المالكي لم يطلعوا على فقرات الحفل واهم تفاصيله، ولو كانوا قد اطلعوا عليه لما انتقدوه بتلك الطريقة الفظيعة”.

وأشارت الماجد، إلى أن “الحفل حقق نجاحاً كبيراً بدليل انتشاره والتفاعل معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

اخبار العراق

559 عدد القراءات
0 0 vote
Article Rating
Posted in رئيسي.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments