منتحل الصفات حيدر الصدري يوقِع بالشخصيات السياسية والبرلمانية.. ويحتال على الفتلاوي بتمويله حزب جديد بقيادتها

أخبار العراق: اوقع الناشط مجهول الهوية والذي يحمل اسم (حيدر الصدري) بالعديد من الشخصيات السياسية العراقية والتوثيق بنشر محادثات تتضمن مقاطع صوتية ومستمسكات رسمية.

ويقوم الناشط الصدري بانتحال صفة شخصية سياسية بارزة ويبدأ بالمحادثات ثم ينشرها بالتوثيق واثبات صحة عائدية الحساب ليثير جدلاً بشكل مستمر.

ومن بين الشخصيات التي زعم أنه أوقع بهم، رئيس حركة إرادة حنان الفتلاوي والنائبة عن دولة القانون عالية نصيف والنائب عن تحالف الفتح حامد الموسوي، والنائب عن كتلة صادقون حسن سالم، ورئيس الهيئة العامة لتيار الحكمة حميد المعلة والسياسي العراقي عزت الشابندر وشخصيات اخرى.

واوقع الصدري النائبة السابقة حنان الفتلاوي في مقلب عبر محادثة نصية ثم صوتية على تطبيق وتساب ما اثار سخرية العراقيين.

وانتشرت صور توثق ما جاء في المحادثة حيث طرح عليها الصدري ان تقود اشراف وتوجيه حزب سياسي جديد هو يموله ويدخل الانتخابات.

وحذر الصدري المنتحل صفة السفير العراقي في وزارة الخارجية محمد جعفر الصدر، الفتلاوي بالابتعاد عن المصارف بقوله: ابتعدي عن المصارف قدر الامكان ستصدر مذكرات وعقوبات عن شخصيات سياسية، مما اثار تساؤلات عديدة من الناشطين.

واكد مراقبون على ان الصدري يمتلك معلومات دقيقة تجعله يتكلم بثقة حول اموال الفتلاوي المودعة بالمصارف، وتساءلوا عن حجم تلك الاموال المودعة داخلياً بغض النضر عن الاموال التي ترسل للخارج.

ومن بين السياسيين الذين قام بنصب لهم المقالب، الامين العام لحزب الجماهير الوطنية احمد الجبوري (ابو مازن) حيث قام باثبات المحادثات عن طريق نشر جواز سفر ابو مازن.

وقال الصدري في تغريدة مرفق اليها جواز السفر تابعتها اخبار العراق: اليكم نسخة من جواز ابو مازن حيث الاخير ارسل جوازه لغرض الحصول على تأشيرة بحجة العلاج.

واضاف ان ابو مازن يحاول السفر خارج العراق لعقد الاجتماعات مع الجانب الاسرائيلي.

وعبر مراقبون عن تأييدهم لما يقوم به الناشط حيدر الصدري لكشف الوجوه الحقيقية للسياسيين العراقيين الذين اهدروا المال العام وتحايلوا على العراقيين طيلة تلك السنوات، بحسب تعبيرهم.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

295 عدد القراءات
0 0 vote
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments