من لا يعرف أصل وتاريخ فائق ألشيخ علي فأقرأ سيرته ألذاتية…

اخبار العراق: تاريخ فائق الشيخ علي…

– اول طامات تاريخه … هو من أصول ايرانية .. هو: فائق دعبول عبدالله علي المرندي.. وعبدالله المرندي “جد فائق” جاء مع أبيه الشيخ علي من إيران من مرند مع أبيه من محافظة اذربيجان الإيرانية سنة “1904” الى النجف واستقر بها.

– فائق الشيخ قام بالسطو على مبنى محافظة النجف مع أحداث 1991.. وسرق الخزنة من المحافظة ومن ثم هرب الى رفحاء، وبعدها هرب الى لندن عن طريق ايران.. وكل اهل النجف يعرفون بهذه الحادثة.

– بعدها وفي عام 2002 أعطى 10 الاف دولار رشوة الى المقبور اللعين احمد الجلبي حتى يوافق على حضوره الى مؤتمر المعارضة “جوقة العواهر اللقطاء” الذي أقيم في لندن سنة 2002 حتى يعتبرونه من المعارضة ويكون من ضمن جوقة العملاء والخونة.

– وأهم ملفات فساد فائق الشيخ هو اشتراكه بترسيم حدود الكويت والخور واعترافه باراضي عراقية انها ملك للكويت مقابل (25) مليون دولار تقريبا و وفيلا في مدينة بيان الكويتية ووكالة اسيا سيل للكارتات .. وهو الوكيل الوحيد لهم في العراق لذلك يعتبره السياسيون الابن المدلل للكويت التي مولت ودعمت حملته الانتخابية على حسابها واسست له “حزب الشعب للاصلاح” ودعمته بالأموال والإعلام.

– ومن مخازيه وتفاهته ادأنه اشترى من الكاتب العراقي هشام محمد سلطان كتابين بمبلغ “6000” دولار ووضع اسمه وطبعها كي يوهم الناس انه هو من الف الكتب.

– ومن تفاهته عقده لصفقات فساد وسمسرة باسم قناة البغدادية حتى فضحه صاحب القناة “عون الخشلوك” وقال الخشلوك عنه: انه كذاب ومفتري.

– كذلك مساهمته ومشاركته بسن قانون رفحا – وهذه من طامات الفساد ومعروفة عنه – ودفاعه عنها وللعلم فائق الشيخ وعائلته تستلم رواتب رفحاء.

– وهو من مزدوجي الجنسية.

– مطالبته البرلمان بفتح البارات والملاهي وغيرها .. مما جعل من شركائه في تحالف تمدن الذي يقوده الى رفض ان يكون فائق الشيخ هو المسؤول عن تحالف “تمدن”.

– ويمتلك فائق الشيخ مئة ملف فساد تقريبا لكنه لم يفتح ملفا واحدا، لانه أخذ وقبض حصته،، بعد أن هددهم بفتحها والى اليوم لم يقدم شئا واحدا للعراق سوى.

فهو فاسد وشريك للفاسدين ويحلم ومن تبعه ان يكون هو او اي شخص من هذه الحكومه الفاسدة ان يحكم العراق بعد اليوم.

ولدينا في العراق الاف الشخصيات ممن هم افضل بالاف المرات من فائق الشيخ ومن كل الذين يحكمون اليوم.

هل وصل العراق إلى هذا الرخص والانتقاص أن لا يجد سوى الفاسدين كي يختارهم لحكمه.

وكالات

4٬031 عدد القراءات
0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
رغد الموزة
رغد الموزة
5 شهور

اعتقد الحل الأمثل ان يحكم العراق واحد او واحدة بعثي او بعثية … اتصور القردة رغد بنت السفاح صدام هي الاولى على الاقل سينعم العراق بالموز في كل مكان وهو مفيد للمعدة والحموضة و لاشياء اخرى تسعد القلب وتزيح الهموم وكذلك يمكن استخدامه كوحدة قياس ومقارنة بالنسبة للذكور

احمد
احمد
4 شهور

قوية مال الموز

2
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x