من هو صباح ناهي الصحافي بوق صدام حسين

اخبار العراق: عند قيام المظاهرات في العراق أكثرت القنوات الخليجيه من استضافة شخص اسمه الدكتور صباح ناهي.
سؤال من هو صباح؟ هذا الشخص دخل معنا في كلية الآداب قسم الإعلام في جامعة بغداد سنة 1976 م وتخرج معنا من فرع الصحافة سنة 1980 م.

وتزوج زميلة له اسمها سامية من أهالي السماوة وبعد التخرج تطوع في المخابرات العراقيه برتبة ضابط واقام علاقة مع عدي صدام حسين وأصبح من المقربين له ثم تولى هو وطه جزاع إدارة الإعلام لابن الرئيس فكانا الصحفيان الوحيدان اللذان يغطيان اخبار عدي صدام حسين ثم اخذ شهادة الدكتورا وكيف لا يعطى شهادة الدكتورا وهو رجل مخابرات ومن خاصة عدي والصحفي له.

وهل هناك شخص يمتنع من إعطائه الدكتورا والعجيب ان هذا الشخص ظهر مراراً وتكرارا في أثناء التظاهرات في العراق على القنوات الخليجيه ومنها قناة العربيه وهو يندد بالقمع ويطالب بظمان حقوق الإنسان في العراق ويرمي الدولة بأنها ارتكبت مجازر وقيدت الحريات جدير بالذكر انه بعد سقوط النظام البائد هرب إلى أربيل هو وعائلته ومنها سافر إلى الإمارات التي يقيم فيها حالياً.

لكنني اذكر هذا المجرم الماكر بما كان يقوم به هو وعدي وبرزان واتباعهما من ممارسة هواية صيد الغزلان في بغداد وسامراء حيث انهم بعد أن يقضوا اول الليل بالدعارة والفجور والزنا.

وياتون سكارى إلى حدائق معدة لابن الرئيس ثم يقومون بتطبيق هواية صيد الغزلان اي انهم يأتون بعدد من شباب الشيعة من السجون ثم يطلبوا منهم ان يرضكوا في الحدائق ويطلقون عليهم النار من المسدسات والبنادق ويتسابقون في ايهم أدق وأكثر إصابة للهدف اقول لهذا المخادع أيهما أشد قمعاً ما يحصل حاليا في بغداد ام قتلكم للشباب الأبرياء من أجل ممارسة تلك الهواية.

اخبار العراق

745 عدد القراءات
0 0 vote
Article Rating
Posted in رئيسي.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments