نائب يتهم ادارة قضاء الزوراء في بغداد بالفساد.. لا هم لهم سوى جباية الأموال من العوائل الفقيرة

أخبار العراق: طالب النائب عن محافظة بغداد صباح الطلوبي العكيلي، الاثنين 26 تشرين الاول 2020، امين بغداد بتشكيل لجنة تحقيقية منصفة حول تردي الخدمات في قضاء الزوراء، مشيرا الى ان القسم البلدي التابع للامانة عاث في المنطقة فسادا.

وقال العكيلي في تصريح صحفي، منذ تاسيس منطقة المعامل في بغداد، لم تراعى لهذه المنطقة حرمة من قبل امانة بغداد سوى في فترة تأسيس بلدية قضاء الزوراء التي اسهم حينها المسؤولون فيها الى اعادة نشاطها والعمل على رفع واقع المنطقة المنكوبة والتي تصل مساحتها بحدود ١٦ كيلو متر مرتبطة بين المحافظة والامانة.

واشار الى ان ما حصل من تواجد لقسم بلدي تابع للامانة عاث في المنطقة فسادا ولا هم له سوى جباية الأموال باي صورة مستخدماً العوائل الفقيرة وعدم شكوى الناس وتحملهم كونهم متعودين على عدم الخدمة.

واضاف العكيلي، ان ماح صل من تعطيل لجميع خدمات المنطقة هي عملية مقصودة، والهدف منها ارباك الواقع الخدمي في المنطقة وعدم القيام بواجباتهم في توفير الخدمات، داعيا امين بغداد الجديد بمتابعة العمل في القسم البلدي التابع للقضاء وعدم اقتصار الأمر بالمتابعة على الوكيل البلدي اواي جهة سابقة.

وطالب العكيلي بتشكيل لجنة تحقيقية منصفة لحل مشكلة قضاء الزوراء ومتابعة خدمات الامانة فيها ومعالجة تردي الخدمات فيها بشكل غريب منذ تولي المدير الحالي للقسم البلدي لعمله في قضاء الزوراء رغم كثرة التنبيهات من قبل اعضاء مجلس النواب المتابعين لعمل القسم.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

219 عدد القراءات
0 0 vote
Article Rating
Posted in رئيسي, ملفات فساد.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments