نائب يدعو البرلمان لإقالة فائق الشيخ علي بعد تصريحاته ضد المهندس… الحلبوسي ونائبه يتستران عليه

أخبار العراق: دعا النائب عن تحالف الفتح فالح الحزعلي، الاربعاء 6 كانون الثاني 2021، مجلس النواب العراقي إلى فصل النائب فائق الشيخ علي من البرلمان.

وقال النائب الخزعلي في تغريدة عبر منصة تويتر إنه بعد تصريحات النائب الفضائي فائق دعبول ضد مهندس النصر أدعوا مجلس النواب لفصله من مجلس النواب.

وتابع: وأحمل رئيس المجلس ونائبيه التستر على النائب الفضائي وكل نائب فضائي أنسجاما مع قانون مجلس النواب وتشكيلاته رقم ١٣ لسنة ٢٠١٨ حيث مضى عليه ومثله الكثير أكثر من سنه لم يحضر جلسات مجلس النواب.

وكان فائق الشيخ علي قد اتهم ابو مهدي المهندس في العمل لخدمة ايران وقادتها بمناسبة الذكرى الاولى لمقتله.

وقال الشيخ علي في تغريدة عبر تويتر: بكل هدوء وأدب واحترام، تستطيع أن تمدح أبا مهدي المهندس، وأن تُعجب به وتذكر مناقبه، فأنت حُر.. ولكنك أن تزعم وتدعي بأنه نذر نفسه من أجل العراق، فعندها أنت تزيّف التاريخ وتتجنى عليه.. لأن الرجل نذر نفسه لخدمة إيران وقادتها منذ عام 1979م إلى أن رحل. أرجوك لا تكذب.

وكانت الولايات المتحدة الأمريكية أعلنت في الثالث من كانون الثاني، اغتيال قاسم سليماني قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، وأبو مهدي المهندس نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي، بطائرة مسيرة عند خروجهما في موكب من مطار بغداد الدولي.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

330 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments