نصيف: نثمّن خطوة الحكومة في اعتقال وكيل وزارة الكهرباء السابق ويجب استرجاع الأموال التي نهبها رعد حارس

أخبار العراق: أشادت النائبة عالية نصيف، الثلاثاء 3 تشرين الثاني 2020 بخطوة الحكومة في اعتقال وكيل وزارة الكهرباء السابق، داعية الى استرجاع الأموال التي نهبها حوت الفساد  رعد حارس.

وقالت نصيف في تصريح صحفي، نرحب بالقرار الصادر من اللجنة الدائمة للتحقيق في قضايا الفساد باعتقال وكيل وزارة الكهرباء السابق الذي دمر قطاع الكهرباء في العراق طيلة السنوات الماضية .

وقالت نصيف انه سبق وأن أصدرنا عشرات البيانات التي كشفنا فيها ملفات الفساد التي تخص هذا (الحوت) ، وكنا نرمز إليه في بياناتنا بالرمز (ر.ح) ، وقد أشارت إليه اللجنة اليوم بإسمه الصريح (رعد الحارس) ، ولطالما تساءلنا: أليس لهذا الشعب المظلوم الذي عانى من انقطاع الكهرباء في حر الصيف شخص أو جهة تعيد إليه حقه وتحاسب الفاسدين الذين نهبوا ثرواته بصفقاتهم الفاسدة وحرموه من أبسط حقوقه؟ واليوم تحققت العدالة وسقط هذا الفاسد في قبضة العدالة “.

وأضافت : نرجو من اللجنة الموقرة العودة إلى بياناتنا السابقة المعززة بالأدلة والوثائق التي تدين هذا الفاسد، وأن تسترجع منه كل المليارات التي نهبها من المال العام كما ونهنئ الشعب العراقي بالقبض على هذا الفاسد، وقريباً جدا سنرى بقية الفاسدين في قبضة العدالة .

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

187 عدد القراءات
0 0 vote
Article Rating
Posted in رئيسي, ملفات فساد.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments