مها الدوري تطلق النار علي الصدريين

أخبار العراق: رصدت اخبار العراق، الاثنين 28 حزيران 2021، تقريرا عن المناظرة التي جرت بي الكاتب السياسي غالب الشابندر والنائبة السابقة عن التيار الصدري مها الدوري.

نص التقرير (بدون حذف او تعديل):

مها الدوري تطلق النار علي الصدريين..

اليك ايها السيد مقتدى اولا واخرا نحمل راي الشعب العراقي المصدوم والمجروح بعمق وصرخة الاستغاثة لانقاذ البيت الصدري .

مولم ان يسمع الشعب العراقي ان مها بتاريخها البعثي وطريقتها السوقية التي لاتمت الى اي قيمة على الارض غير التملق والهذيان ان تمثل الشهيدين الصدرين وتمثل ال الصدر، الاسرة المضحية التي قدمت وضحت لاجل الدين والوطن .

لدينا على السيد غالب ملاحظات الا انه عمره وتاريخه وما لقيه من هجرة وغربة وعناء وما يحمله من ثقافة لاينكرها احد مهما قيل فيه و لاجل كل هذا لايمكن ان نصدق ان السيد مقتدى ينشرح صدره ان تهذي مها بهذه الطريقة امام غالب في لغة النفاق التي مكنتها ان تتسلق كالزواحف على عروش الصدرين وقممهم وقيمهم الخالدة .

متى كانت مها المزورة نزيهة الى حد انها تمثلكم ونظيرة لكم وتناظر نيابة عنكم ؟.

ومتى اهلتها اسرتها البعثية ان تكون ممثلة لمدرسة آل الصدر؟.

هذه المدرسة مدرسة كل الشعب العراقي وخطه الاسلامي وتاريخه الذي يفخر به، انها مدرسة الابطال والمفكرين والعلماء وهي تاريخ العراق الاسلامي وشرفه الجهادي فلا يمكن لاي غيور ان يقبل بان تلوث تلك المدرسة بتلك النماذج التي اقل ما يقال عنها انها تحتاح سنوات طويلة لتربية نفسها وامثالها الكثير.

سيدنا متى صارت بنت البعثي الرفيق تتجاوز على من تعذب وتغرب لاجل مدرسة ال الصدر؟.

ومتى نزل الدهر بهذه المدرسة فغابت عنها كل القامات ومثلتها بنات الرفاق والنفايات وانتم مقبلون على الانتخابات؟ .

يشهد الله وجدنا وتابعنا وقرانا ورصدنا كلام الكثير عبر الفضاء المجازي منذ ليلة البارحة يوم طلت المنافقة ( مها الدوري) فوجدنا صدمة الجمهور لطريقتها وحديثها وكذبها وتغزلها بكم وهذيانها غير المبرر وتسلقها كابي بريص على القمم.

نجدها انها هوت بكم الى القاع ولوثت المدرسة، وكان حري بكم ان يكون بينكم وبينها سدا منيعا لا ان تمثلكم، منذ ان اطلعت انت على جريمة تزوير شهادتها وتطليقها من ابن خالتها واقدامها على الزواج من سائقها في قصة انت تعرفها..

الشعب كله يصرخ عاليا بدون توقف متالما بغصة عليك ايها السيد ويطالبك بان تصون بيت وتاريخ ال الصدر من النماذج الملوثة، فان جميع هذه النفايات قد تنفعكم في تكثير عدد المزابل في البرلمان وتحقيق مغانم دنيوية الا انه يذهب بتاريخ مدرستكم. اللهم إني بلغت اللهم فاشهد.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

1٬237 عدد القراءات
3 4 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments